مفاجأة.. فينيسيوس جونيور يبحث الانتقال إلى الدوري السعودي!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-25
-
آخر تعديل:
2024-08-25 14:21
إغراءات الدوري السعودي تثير الغموض حول مستقبل فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجرت مصادر صحفية مفاجأة كبرى حول مستقبل البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد الإسباني، وفرص انتقاله لأحد أندية دوري روشن السعودي عبر صفقة تاريخية قد تصل قيمتها إلى مليار يورو.

وقالت شبكة "ESPN" الشهيرة، إن النجم البرازيلي لا يمانع الانتقال إلى الدوري السعودي، لكنه سيبحث بصورة جادة هذه الخطوة بعد نهاية منافسات الموسم الجاري 2024-25، وتحديدًا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابعت الشبكة حديثها بالقول: "مستقبل اللاعب لم يحسم بعد، سينتظر نجم ريال مدريد حتى نهاية الموسم الجاري، قبل تحديد ما إذا كان سينتقل إلى الدوري السعودي أم لا".

مستقبل فينيسيوس جونيور يثير مخاوف ريال مدريد

سيطر الجدل على مستقبل اللاعب البرازيلي منذ تعاقد ريال مدريد مع الفرنسي كيليان مبابي، في صفقة انتقال حر قادمًا من باريس سان جيرمان هذا الصيف.

ويفضل كلا النجمين اللعب على الجهة اليسرى، وهو ما دفع البعض للقول إن ريال مدريد قد يخطط للتخلص من اللاعب البرازيلي لإفساح المجال أمام الوافد الجديد كيليان مبابي، لكن النادي الملكي تحدث مرارًا عن تمسكه بلاعب منتخب السامبا باعتباره قطعة لا يمكن التخلي عنها في تركيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويمكن القول إن الكرة الذهبية ستكون نقطة حاسمة في تحديد مستقبل فينيسيوس جونيور حيث يعد اللاعب البرازيلي المرشح الأول لها، لكن خسارة هذا السباق قد يدفعه للرحيل وقبول الأموال المقدمة من الدوري السعودي.

ويعد النجم البرازيلي أغلى لاعب في العالم بقيمة تسويقية تصل إلى (180) مليون يورو، إلى جانب الثلاثي كيليان مبابي، وجود بيلينغهام، وإيرلينغ هالاند، لكنه مرتبط بعقد مع النادي الملكي يمتد حتى الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام 2027، وبشرط جزائي يصل إلى مليار يورو.

ومنذ الانتقال إلى ريال مدريد قادمًا من فلامينغو البرازيلي، خاض مهاجم السامبا (266) مباراة بقميص النادي الملكي عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 83 هدفًا مع تقديم 77 تمريرة حاسمة، كما توج بعدة ألقاب أبرزها لقبان في دوري أبطال أوروبا وثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني، ليتحول من لاعب منبوذ في بداية مشواره بسانتياغو برنابيو إلى أحد أفضل لاعبي العالم على الإطلاق.

شارك: