اكتشف سبب سقوط صفقة انتقال بن ناصر إلى القادسية في الماء

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-29
الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم نادي ميلان الإيطالي (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية إيطالية أن صفقة انتقال بن ناصر إلى القادسية السعودي سقطت في الماء خلال الميركاتو الصيفي الحالي لسبب معين منعه من خوض تجربة جديدة بعيدًا عن ميلان الإيطالي.

وارتبط اسم الدولي الجزائري بن ناصر بالانتقال إلى العديد من الفرق السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفي مقدمتها القادسية، بالإضافة إلى اتحاد جدة والهلال.

وضغط بعض "الميلانيستا"، وفي مقدمتهم لاعبون سابقون في الفريق على غرار ماسيميليانو أمبروزيني لخروج بن ناصر من الفريق، لا سيما بعد استقدام النادي اللومباردي للدولي الفرنسي يوسف فوفانا من نادي موناكو.

سبب فشل صفقة انتقال بن ناصر إلى القادسية السعودي

وذكر موقع "Milan news" المقرب من بيت "الروسونيري" نقلًا عن صحيفة "La gazzetta dello sport" الإيطالية الشهيرة أن سبب فشل صفقة انتقال بن ناصر إلى القادسية يعود إلى الجانب الإداري.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الفريق السعودي لديه 8 لاعبين أجانب حاليًا، ولا يمكنه جلب لاعبين آخرين من خارج البلاد، موضحًا بأن ميلان كان يأمل في أن تتقدم فرق أخرى من دوري روشن لشراء النجم الجزائري، لكن ما من مؤشرات حالية توحي بحدوث ذلك.

وغاب بن ناصر عن تدريبات النادي اللومباردي خلال الثلاثة أيام الماضية، وذلك في مؤشر ربطه الكثيرون باقتراب رحيله عن الفريق صوب دوري روشن السعودي، وتحديدًا نحو نادي القادسية.

وكشف موقع "Calacio mercato" أن الدولي الجزائري عاد، اليوم الخميس، للمشاركة في تدريبات "الروسونيري" قبل مواجهة هذا الأخير لنادي لاتسيو، بعد غدٍ السبت، في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، علمًا بأن "إسما"- مثلما يُلقّب- قد لعب أساسيًا في مباراة الجولة الأولى ضد تورينو، في حين أنه لم يشارك مطلقًا في الثانية أمام بارما بقرار من مدربه البرتغالي باولو فونسيكا.

وبعد فشل صفقة انتقال بن ناصر إلى القادسية السعودي، يُتوقع أن يبقى النجم الجزائري في صفوف ميلان، إلا في  حدوث مفاجأة ووصول عرض جيد خلال الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي قد يدفع النادي اللومباردي إلى تسريحه، وجلب هدفه المتبقي في سوق الانتقالات، وهو الفرنسي مانو كوني لاعب خط وسط نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

شارك: