معلق مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024 كرة قدم

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-04
منتخب مصر الأولمبي (facebook/efasocial)
عمر الجراحي
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تترقب ملايين الجماهير العربية مباراة منتخب مصر الأولمبي ونظيره الفرنسي في ملعب غروباما ستاديوم، والتي ستقام ضمن منافسات نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

يأمل الفراعنة في فك عقدة نصف النهائي بكرة القدم، فسابقًا تأهلوا مرتين وخلالهما خسروا، ويظل حلم الميدالية الجماعية الأولى في تاريخ بلاد النيل قائمًا رغم المهمة الصعبة التي تنتظرهم أمام أصحاب الأرض منتخب فرنسا.

وفازت مصر على باراغواي بركلات الترجيح في ربع النهائي، أما فرنسا فنجحت في التفوق على الأرجنتين 1-0 في مباراة شهدت أحداثًا عنيفة بين لاعبي الفريقين بعد نهايتها.

ترتيب مجموعات أولمبياد باريس 2024 كرة القدم وجدول المباريات

وسيفقد المنتخب المصري لخدمات نجمه أحمد سيد زيزو بسبب الإصابة، أما فرنسا فسيغيب عنها إنزو ميوت للإيقاف بعد تلقيه البطاقة الحمراء بسبب أحداث مواجهة الأرجنتين.

فيما يلي سنتعرف معًا إلى معلق مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة وكيفية مشاهدة البث المباشر والمزيد من التفاصيل.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024 كرة قدم

ستكون مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024 منقولة فقط وحصريًا عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 المشفرة، كما ستكون منقولة عبر قناة الكأس الرياضية المشفرة أيضًا.

ويمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة مصر وفرنسا بوسيلتين مدفوعتين، من خلال الاشتراك إما في تطبيق TOD أو عبر خدمة beIN Connect.

معلق مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024 كرة قدم

معلق مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024 سيكون علي محمد علي عبر قناة beIN Sports HD 1، أما قنوات الكأس فلم تُعلن حتى الآن عن هوية معلقها على مقابلة نصف النهائي.

موعد مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024 كرة قدم

موعد مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 هو يوم الإثنين الموافق 5 أغسطس 2024.

وتنطلق صافرة بداية المواجهة من ملعب غروباما ستاديوم في العاشرة مساءً بتوقيت مصر ومكة المكرمة.

شارك: