معضلة السن تتهاوى أمام عظمة إبراهيموفيتش

2021-06-08 09:01
زلاتان إبراهيموفيتش (Getty)
Source
+ الخط -

WINWIN

خطف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الأنظار بقوة في المباراة الأولى لناديه إي سي ميلان ضد بولونيا في الدوري الإيطالي، إذ تمكن "إيبرا" من قيادة فريقه إلى الفوز على ضيفه بنتيجة هدفين دون رد في ختام المرحلة الأولى من بطولة إيطاليا لكرة القدم (تابع تفاصيل المباراة كاملة).

وسجل إبراهيموفيتش هدفي النقاط الثلاث في الدقيقين 35 و51 من ركلة جزاء، رافعا رصيده إلى 134 هدفا في الـ "سيري أ". وفرض زلاتان نفسه كرقم صعب في الدوري الإيطالي، باعثا برسالة قوية بأنه ما زال فاعلا على أرضية الميدان بالرغم من أنه سيبلغ عامه التاسع والثلاثين في الثالث من تشرين أول/أكتوبر.

وبهذين الهدفين أصبح زلاتان مسجلا في 23 موسما رياضيا، وهو رقم قياسي للمهاجم القناص، وكذلك الثنائية التي سجلها إبراهيموفيتس هي الأولى له منذ 3065 يومًا، حيث سجل زلاتان ثنائية في سان سيرو بتاريخ 10 مايو/أيار 2012 أمام إنتر ميلان.

ويعول ميلان الذي كان آخر الأندية التي تتوج بلقب الدوري عام 2011 قبل أن يحتكره يوفنتوس، على حنكة وخبرة إبراهيموفيتش (39 عاما) وشباب وحماس الوافد الجديد من بريشيا ساندرو تونالي (20 عاما). وكان ميلان استهل موسمه بفوز على شامروك روفرز الإيرلندي 2-صفر في الدور التمهيدي الثاني لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

شارك: