مصير مدرب المنتخب التونسي على المحك

2021-06-08 09:01
منذر الكبير مدرب المنتخب التونسي (Facebook)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
+ الخط -

خلّف الأداء السيء للمنتخب التونسي في مباراته أمام تنزانيا والتي انتصر فيها بهدف نظيف ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم  2022، غضبًا جماهيريًا كبيرًا لما اعتبره جانب كبير منهم سوء تصرف في تشكيلة اللاعبين المتاحة لدى المدرب الأول منذر الكبير ومساعده عادل السليمي.


و يبدو أن الشعور بعدم الرضا لا يقتصر فقط على الجماهير وإنما شمل أيضا رئيس اتحاد الكرة وديع الجريء الذي بدوره لم يخف تحفظه على المستوى العام الذي يقدمه المنتخب في الفترة الأخيرة و هو ما أبلغ به المدرب منذر الكبير قبل السفر إلى دار السلام لخوض مقابلة العودة.


وعلم winwin من مصادر داخل الاتحاد التونسي أن هاجس الفشل في كأس إفريقيا المقبلة بالإضافة إلى التصفيات المونديالية بدأ يسيطر على تفكير الجريء الذي ينتظر النتائج المقبلة للجهاز الفني الحالي قبل اتخاذ القرار الرسمي في شأنه .

يذكر أن منذر الكبير الذي يشرف على تدريب تونس منذ صيف 2019 كان مرشحًا ليكون مساعدًا لنبيل معلول، ولكن رفض الأخير تولي المهمة مع توالي الاستحقاقات الدولية أجبر المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة على تعيين الكبير مدربا رئيسيا.  


و تلعب تونس الثلاثاء مباراة أخرى أمام تنزانيا في الجولة الرابعة من التصفيات تحتاج فيها لنقطة التعادل من أجل بلوغ نهائيات كأس أمم إفريقيا للمرة 20 في تاريخها .
 

شارك: