مصطفى شوبير يرد على اتهام والده في قضية أحمد رفعت

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-07 15:18
الحارس السابق للأهلي والإعلامي الرياضي الحالي أحمد شوبير (facebook/ShobierOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دافع مصطفى شوبير "حارس مرمى النادي الأهلي" عن والده الإعلامي أحمد شوبير، فيما يخص اتهامه بالتسبب في أزمة لأحمد رفعت قبل وفاته، وذلك خلال فترة وجود "شوبير الأب" في نادي مودرن سبورت.

وكان أحمد شوبير يتقلد منصب نائب رئيس نادي مودرن سبورت بمسماه القديم "فيوتشر"، واتهمه البعض عبر حسابات التواصل الاجتماعي، بالتسبب رفقة أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، في أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت بعد عودته من اللعب في الإمارات مع الوحدة.

ورحل أحمد رفعت عن عالمنا عن عمر يناهز الـ31 عامًا، بعد قرابة الـ4 أشهر من وعكة صحية تمثلت في توقف قلبه خلال مباراة فريقه مودرن سبورت ضد الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري، فيما كان قد صرح قبل أيام من وفاته أن تلك الأزمة الصحية حدثت على الأرجح بسبب عامل نفسي يعود لتعرضه لضغط شديد لم يحدث لأحد قبله على حد وصفه، متهمًا مسؤولين في الكرة المصرية بذلك، قبل أن يتهم شقيقه أحمد دياب في كونه السبب الرئيسي في تلك الأزمة.

مصطفى شوبير: اتهامات بدون علم أو دليل

وكتب مصطفى شوبير عبر الحالة اليومية الخاصة به في حسابه على موقع "إنستغرام": "اتهامات اتهامات وخوض في ذمم بدون علم ولا أي دليل".

وأوضح حارس الأهلي أنه يتم اتهام والده بظلم أحمد رفعت بدون أي دليل، مشيرًا إلى أن شقيق اللاعب ذكر اسم الشخص المتهم، إضافة إلى أن وكيله نادر شوقي واجه ذلك المسؤول الذي تم ذكر اسمه، مستنكرًا وضع اسم والده أحمد شوبير في تلك الاتهامات بالرغم من عدم اتهامه أو ذكر اسمه من قبل شقيق الراحل أو وكيله أو المحامي الخاص به.

شارك: