أول تعليق من أحمد حسام ميدو بعد إيقاف برنامجه في قناة المحور

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-12 21:51
نجم الكرة المصرية سابقًا أحمد حسام ميدو (facebook/MidoGoals)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتخذت فضائية "المحور" المصرية قرارًا مفاجئًا، بإيقاف برنامج "الريمونتادا" الذي يُبث على القناة من تقديم النجمين السابقين لكرة القدم المصرية، أحمد حسام ميدو ومحمد بركات.

ويُعد أحمد حسام ميدو مقدم البرنامج الرئيسي، فيما يتولى محمد بركات تقديم ببعض الحلقات، وقد جاء قرار القناة بعد ساعات فقط من إعلان شركة "المتحدة" للخدمات الإعلامية عن فسخ تعاقدها مع الإعلامي أحمد شوبير، لتنتهي مسيرة الأخير المهنية داخل شبكة "أون تايم سبورتس".

وفسرت "المتحدة" قرارها بعدم التزام شوبير بالقواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة، وقد ربط البعض ذلك بحديث شوبير عن تناول بعض الإعلاميين قضية اللاعب المصري الراحل أحمد رفعت.

وكان شوبير نائبًا لرئيس مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر (مودرن سبورت حاليًّا)، ويتهمه مشجعون بالتسبب "جزئيًّا" في ما حدث لأحمد رفعت في مشكلة التجنيد، وهو الاتهام الذي نفاه شوبير جملةً وتفصيلًا.

وأشار ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى إمكانية إيقاف برنامج ميدو، بسبب طريقة الأخير في تناول بعض الموضوعات، وقد وصف مشجعون ما حدث بأنه "ثورة تستهدف تنقية الإعلام الرياضي المصري من بعض الأصوات".

أحمد حسام ميدو يعلق على إيقاف برنامجه

لكن ميدو، كتب منشورًا توضيحيًا عبر حسابه بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، أكد من خلاله أن رحيله عن قناة "المحور" ليس له علاقة بـ"أي مخالفات في المحتوى الإعلامي".

وقال أحمد حسام ميدو أيضًا في منشوره: "عقدي مع قناة المحور ينتهي بنهاية هذا الشهر، وهناك اتفاق مسبق بين الطرفين بعدم تجديد التعاقد منذ شهور، وهذا ما أعلنت عنه منذ فترة".

وأضاف ميدو: "أشكر فريق عمل البرنامج على المجهود الكبير الذي بُذل خلال الفترة الماضية، وأشكر إدارة قناة المحور على السنوات الثلاث الأخيرة، مُتمنيًا التوفيق لهم فيما هو قادم.. أراكم قريبًا إن شاء الله".

شارك: