مصدر خاص لـwinwin يكشف تفاصيل الاجتماع الخليجي بخصوص البصرة

2021-06-08 09:01
الكويت تدعم ملف العراق في استضافة خليجي 25 بعد الزيارة الأخيرة للبصرة (Fecebook)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر خاص لموقع winwin أن الاتحادات الخليجية نصحت العراق بالاعتماد على القرار السياسي في دعم ملف البصرة لاستضافة بطولة الخليج المقبلة، والتي ستقام نهاية العام الحالي.

وقال المصدر إن الاجتماع الأخير للاتحادات الخليجية في الدوحة، منح العراق مهلة شهر إضافية قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن قبول ملف البصرة من عدمه، مشيراً إلى أن عدنان درجال وزير الشباب والرياضة العراقي طالب رؤساء الاتحادات الخليجية في اتصال هاتفي في أثناء الاجتماع، بضرورة أن يُمنح العراق استحقاقه في احتضان البطولة الخليجية للمرة الثانية بعد نسخة بغداد عام 1979.

وأوضح المصدر ذاته أن العراق سيجري اتصالات سياسية على مستوى عالٍ، من أجل أن يفوز ملف البصرة في استضافة خليجي 25، مشدداً على أن الحكومة العراقية ستبذل قصارى جهدها الدبلوماسي كي يحتضن أهل الرافدين الدورة الخليجية.

يذكر أن العراق لم ينجح في استضافة البطولة منذ نسخة الـ 42، وحاول منذ نسخة 21 أن يفوز بالملف، ولكنه فشل إما لعدم الجاهزية وإما لسوء الأوضاع الأمنية.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: