مشهد حادثة إريكسن المأسوية يتكرر مع لاعب منتخب المجر

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-24 02:08
لحظة إخراج لاعب منتخب المجر بارناباس فارغا بعد تعرضه لسقوط خطير (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض لاعب منتخب المجر بارناباس فارغا لحادث خطير في المباراة التي لعبها، اليوم الأحد، ضد إسكتلندا ذكرت الجميع بمشهد حادثة كريستيان إريكسن لاعب منتخب الدنمارك في كأس أمم أوروبا 2020.

وانتهت المواجهة لمصلحة المنتخب المجري بنتيجة 1-0 أمام إسكتلندا بهدف متأخر سجله اللاعب كيفين كسوبوت في الدقيقة (90+10)، لينعش بذلك المجريون حظوظهم في التأهل إلى ثمن النهائي كواحد من أفضل الثوالث في يورو 2024.

لاعب منتخب المجر يتعرض لسقوط خطير

وتعرض بارناباس فارغا لاعب منتخب المجر لسقوط خطير داخل منطقة جزاء المنتخب الإسكتلندي بعد اصطدامه بحارس المنافس أنغوس غون.

وحدث هذا الأمر بعد تنفيذ قائد منتخب المجر دومينيك سوبوسلاي لركلة حرة خرج على إثرها حارس منتخب إسكتلندا غون من مرماه، ليصطدم مع اللاعب فارغاس الذي سقط أرضًا ولم يستطع الحركة.

وأوقفت هذه الحادثة والاصطدام قلوب كل مَن كان في ملعب "إم إتش بي أرينا" في مدينة شتوتغارت لمشاهدة المباراة بين المنتخبين المجري والإسكتلندي، حيث تدخلت فرقة الإسعاف على جناح السرعة، وتوقفت المباراة لعدة دقائق من أجل إنقاذ اللاعب الذي لم يقوَ على الوقوف مجددًا.

وبعد عدة دقائق من إسعافه، قرر الجهاز الطبي إخراج فارغا من أرض الملعب، مع تغطيته احترامًا لحالته الصعبة، وذلك دون ظهور تقارير رسمية حتى الآن تكشف عن نوعية الإصابة التي تعرض لها لاعب منتخب المجر في يورو 2024. وذكرت الجميع بما حدث من قبل مع إريكسن في النسخة السابقة من كأس أمم أوروبا.

وفي ساعة متأخرة من ليلة الأحد إلى الإثنين، نشر الاتحاد المجري بيانا مقتضبا، أكد فيه أن حالة لاعبه فارغا مستقرة، وجاء في نص البيان: "حالة بارناباس فارغا مستقرة، اللاعب المجري موجود حاليًا في إحدى مستشفيات شتوتغارت، وسنبلغكم بحالته على الفور إذا كان هناك أي أخبار".

بيان الاتحاد المجري لكرة القدم

شارك: