مشكلات إدارية تحرم الشرطة من نجميه قبل بدء البطولة العربية

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-24 14:24
فريق الشرطة العراقي يواصل استعداداته للمشاركة في البطولة العربية للأندية (Facebook/AlshortaSC1932)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد فريق الشرطة العراقي، لبدء مشواره في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، في ظل غياب اثنين من نجومه بسبب مشكلات إدارية حرمتهما من السفر مع بعثة الفريق.

ويعد فريق الشرطة ممثل العراق الوحيد في البطولة بعدما أخفق القوة الجوية في بلوغ دور المجموعات بخسارته أمام الشباب السعودي في الملحق المؤهل للمشاركة في البطولة.

ويلعب الفريق العراقي في المجموعة الأولى إلى جانب أندية الاتحاد السعودي والصفاقسي التونسي ومواطنه الترجي. واستهل الشرطة تدريباته يوم أمس في مدينة الطائف استعدادًا لمواجهة الصفاقسي في أولى مبارياته بالبطولة يوم الخميس المقبل.

وسيغيب عن فريق "القيثارة الخضراء" كل من محمد داود وعلي حصني بسبب مشكلات إدارية تتعلق بجوازات السفر الخاصة بهم. وكان الشرطة قد ضم ثلاثة لاعبين وهم كل من البرازيلي لوكاس سانتوس قادمًا من نفط الوسط ولاعبيه السابقين كرار عامر ومحمد مزهر من صفوف فريق النجف.

وتوج الشرطة بلقب الدوري العراقي الممتاز لموسم 2022-2023 للمرة الثانية على التوالي والسابعة في تاريخه حسب سجلات الاتحاد العراقي، والـ14 وفقًا لنادي الشرطة الذي يطالب باحتساب بطولاته بالمسمى القديم للنادي "آليات الشرطة".

وتعرضت سجلات الاتحاد العراقي للحرق في فترة دخول الاحتلال الأمريكي عام 2003، ما أدى إلى حدوث إشكاليات في توثيق بعض البطولات التي فاز بها الفريق. ويعترف اتحاد الكرة المحلي بسجلات الفرق المتوجة بالدوري منذ تاريخ 1974، ويصنف البطولات التي أقيمت قبل هذا التاريخ على أنها مسابقة دوري للمؤسسات وليست تابعة لاتحاد الكرة.

شارك: