مشاكله لا تنتهي.. لماذا غاب يوسف بلايلي عن تدريبات فريقه؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-26 20:16
يوسف بلايلي وفصل جديد من المشاكل مع مولودية الجزائر (x/THEDEAN1921)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد الدولي الجزائري يوسف بلايلي إلى إثارة الجدل وإضفاء المزيد من الغموض بشأن مستقبله مع نادي مولودية الجزائر، بعد أقل من 24 ساعة من إعطائه الانطباع على إنهاء أزمته مع إدارة النادي، وغلق ملف إمكانية رحيله عن صفوف الفريق بصفة نهائية هذا الصيف.

وكان اللاعب استأنف التدريبات مع المولودية، يوم الأربعاء 24 يوليو/ تموز، بعد أزمة حادة بينه وبين إدارة النادي، أسفرت عن إعلان رئيس الأخير، حاج رجم، استقالته من الفريق قبل أن يتراجع عنها بعد رفضها من الشركة المالكة للنادي "سونطراك".

وأدلى بلايلي بتصريحات لقناة "الهدّاف" الجزائرية، يوم الثلاثاء 23 يوليو، برّأ فيها نفسه من كل الاتهامات الموجهة له بخصوص الضغط "جماهيريًا" على الرئيس حاج رجم، أو الإصرار على الرحيل عن الفريق، مشيرًا إلى أنّه قرّر البقاء في المولودية رغم وجود عرض مغرٍ من الترجي التونسي احترامًا لجماهير النادي ورغبته في التألق بدوري أبطال أفريقيا.

وترجم نجم نادي ستاد بريست الفرنسي السابق تلك التصريحات بمشاركته في حصة الاستئناف ليوم الأربعاء 24 يوليو، حيث حظي باستقبال حار من طرف زملائه في النادي والجهاز الفني بقيادة المدرب الفرنسي، باتريس بوميل، قبل أن تنقلب المعطيات رأسًا على عقب بعد 24 ساعة.

يوسف بلايلي يقاطع التدريبات بشكل مفاجئ

فاجأ بلايلي مسؤولي مولودية الجزائر وجماهيره بخروجه عن النّص مرة أخرى، حيث قاطع تدريبات الفريق ليومي الخميس والجمعة، ما يؤكد بأن استمراره في صفوف بطل الجزائر للموسم المنقضي بات أمرًا صعبًا للتجسيد على أرض الواقع، في ظل اتساع هوة الخلافات بينه وبين مسؤولي الفريق.

ولم تعلق إدارة نادي مولودية الجزائر على خبر غياب نجمها عن تدريبات الفريق، واكتفت بنشر صور تدريبات يومي الخميس والجمعة، التي خلت من صورة يوسف بلايلي، على عكس ما فعلته عندما كان حاضرًا في تدريبات يوم الأربعاء الماضي، حيث تصدرت صورة "نجم الخضر" الصور المنشورة في حسابات النادي الجزائري المختلفة في مواقع التواصل.

وأثار هذا التصرف الجديد من يوسف بلايلي غضب فئة كبيرة من جماهير نادي مولودية الجزائر، التي طالبت إدارة الفريق بوضع حد نهائي لمشكلة بلايلي من خلال بيع عقده لأحد الأندية الراغبة في ضمه، بدل مواصلة مغامرته في الفريق واستمرار مشاكله، التي تزيد الضغط على زملائه والفريق أكثر من أي شيء آخر.

شقيق بلايلي سبب متكرر في الأزمة الجديدة

وقالت العديد من المصادر المتطابقة أنّ السبب الرئيسي لمقاطعة يوسف بلايلي لتدريبات نادي مولودية الجزائر، هو قرار المدرب الفرنسي باتريس بوميل، الاستغناء عن خدمات شقيقه وعدم تصعيده إلى الفريق الأول، كما أكد "winwin" في وقت سابق، وهو الأمر الذي أثار حفيظة نجم الترجي التونسي السابق.

ويربط يوسف بلايلي في كل مرة مصيره في مولودية الجزائر بمصير شقيقه فارس، حيث فرضه في المولودية لاعبًا في الفريق الرديف عندما وقع للفريق الموسم الماضي، وأثار أزمة كبيرة قبل نهائي كأس الجزائر عندما طالب بإدراجه ضمن القائمة النهائية للمباراة، لكن المدرب باتريس بوميل رفض ذلك، قبل أن يطلب هذه المرة تصعيده إلى الفريق الأول.

وينتظر أن تعرف أزمة يوسف بلايلي في المولودية تطورات جديدة خلال الساعات المقبلة، عطفًا على التقلبات المزاجية لنجم نادي أجاكسيو الفرنسي السابق، بالإضافة إلى رغبة المولودية أيضًا في التمسك بالحصول على مبلغ كبير من صفقة انتقاله المحتملة.

شارك: