مسعود أوزيل يدعم المغرب أمام فرنسا في كأس العالم 2022

2022-12-14 22:13
مسعود أوزيل يتابع مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022 (twitter/M10)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد مسعود أوزيل، لاعب منتخب ألمانيا السابق وفريق إسطنبول باشاك شهير التركي حالياً، بمستوى منتخب المغرب في كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر حتى 18 ديسمبر/ كانون الأول الحالي، للمرة الأولى على أرضٍ عربية.

ويلتقي اليوم منتخب المغرب مع منتخب فرنسا على استاد البيت، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

ويتواجد مسعود أوزيل، في مدرجات استاد البيت لحضور مباراة أسود الأطلس مع منتخب الديوك نصف نهائي مونديال 2022.

ونشر أوزيل صورة له من مدرجات استاد البيت، على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وعليق عليها:" لا يمكنني الانتظار حتى نصف نهائي كأس العالم الرائع ... هيا بنا يا مغرب".

أوزيل يدعم منتخب المغرب أمام فرنسا

ولاقت تغريدة أوزيل تفاعلًا كبيرًا من جماهير الكرة المغربية والعربية، والتي قامت بتناقل تغريدته على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.

وسبق لأوزيل وأن أشاد بالتنظيم الناجح لبطولة كأس العالم 2022، وقال في تغريدة سابقة له: "من الرائع أن أكون في قطر من أجل مشاهدة بطولة كأس العالم 2022".

وختم النجم المتوج مع منتخب ألمانيا بكأس العالم 2014 تغريدته، بقوله: "شكرًا على حسن الضيافة والتنظيم المثالي، يسعدني دائمًا الحضور هنا، كل التوفيق لقطر، وإن شاء الله نراكم قريبًا مرة أخرى".

ولم يخسر منتخب المغرب في آخر ست مباريات له في بطولة كأس العالم، ليكون أول منتخب إفريقي يحقق هذا الإنجاز، كما أصبح منتخب أسود الأطلس أول منتخب إفريقي وعربي يصل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم.

شارك: