أوزيل يوجِّه رسالة دعم لزميله السابق رونالدو

2022-12-09 18:22
فرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي يتحدث مع كريستيانو رونالدو خلال مواجهة سويسرا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هاجم النجم الألماني مسعود أوزيل، لاعب إسطنبول باشاك شهير المنافس في الدوري التركي، الصحافة ووسائل الإعلام بسبب الانتقادات المستمرة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو زميله السابق في صفوف ريال مدريد المنافس في الدوري الإسباني، خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال قطر 2022.

وكتب أوزيل سلسلة تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "لا أفهم حقًا من أين تأتي هذه السلبية المستمرة حول كريستيانو من الصحافة. تحاول وسائل الإعلام فقط الحصول على النقرات والمشاهدات من خلاله".

وأضاف في تغريدة ثانية: "النقاد الذين ليس لهم شأن يريدون جذب الانتباه بربط أنفسهم باسمه عبر الحديث عنه لجعله يبدو سيئًا، وأكمل: "رونالدو سيبلغ 38 عامًا قريبًا، فما هو المدهش في عدم تسجيله 50 هدفًا كل موسم بعد الآن؟".

وأتم سلسلة تغريداته بالقول: "كل مشجع يجب أن يسعد برؤية لاعب عالمي مثله لمدة 20 سنة، لأنه لن يقدر أي لاعب من الجيل الجديد على الوصول لأرقام رونالدو مجددًا.. كريستيانو سيبقى دائمًا في مكانة فريدة خاصة به".

وكانت تقارير صحفية متعددة أكدت في وقت سابق أنه اعترض على استبداله خلال الخسارة 1-2 أمام كوريا الجنوبية في دور المجموعات، مشيرة إلى أنه هدد بالانسحاب من معسكر المنتخب في كأس العالم عندما علم أنه سيجلس على مقاعد البدلاء في مباراة دور الـ16 ضد سويسرا.

وظهرت تقارير إعلامية لاحقًا تؤكد أنه رفض التدرب مع زملائه من البدلاء عقب تلك المباراة وبدلًا من ذلك خضع لجلسة خفيفة مع اللاعبين الأساسيين على الرغم من مشاركته في المباراة لمدة 20 دقيقة فقط.

الاتحاد البرتغالي يرد على الشائعات

ونفى الاتحاد البرتغالي أن يكون رونالدو قد هدّد بمغادرة معسكر المنتخب لعدم مشاركته أساسيًا ضد سويسرا، فيما علّق اللاعب على هذه الأنباء في حسابه على موقع انستغرام: "تتميز هذه المجموعة بتلاحم كبير ومن الصعب على أي قوة خارجية تحطيمها. هذا فريق حقيقي سيدافع عن الحلم حتى النهاية".

وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة المغرب في ربع نهائي المونديال أكد فرناندو سانتوس، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، أن رونالدو تقبل جلوسه احتياطيًا في المباراة أمام سويسرا على الرغم من أنه لم يعجبه القرار.

ويستعد رونالدو رفقة زملائه في المنتخب البرتغالي لمواجهة المغرب في مباراة يحتضنها استاد الثمامة يوم السبت 10 ديسمبر/ كانون الأول، عند الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت القاهرة.

شارك: