مفاجأة | ساديو ماني يقترب من الانضمام إلى الاتحاد السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-20
ساديو ماني بات على أعتاب الانضمام إلى اتحاد جدة (X/AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجرت مصادر صحفية مفاجأة من العيار الثقيل بالقول إن السنغالي ساديو ماني مهاجم النصر السعودي، بات قريبًا للغاية من الانضمام إلى صفوف الاتحاد السعودي في صفقة إعارة تمتد لموسم واحد.

وقال الصحفي السعودي عبد الرحمن الحميدي في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة إكس "تويتر" سابقًا: "بعد أن أوقف نادي الاتحاد رسميًا المفاوضات مع ساديو ماني في وقت سابق، ووفقًا للمصادر ذاتها توصل الاتحاد لمبتغاه بالحصول على خدمات النجم السنغالي بنظام الإعارة لمدة سنة واحدة".

ولا يقتصر الأمر على نجم ليفربول السابق، حيث يبدو الاتحاد في طريقه إلى الظفر بخدمات عبد إلاله العمري مدافع النصر، في صفقة إعارة أخرى تمتد لعام واحد فقط.

ولم تتضح بعد تفاصيل صفقة إعارة ماني، وإن كانت تتضمن خيارًا لشراء عقد اللاعب في صورة نهائية، خاصة أن ارتباط اللاعب مع النصر يتواصل حتى الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام 2026.

ووفقًا لهذه الخطوة، يبدو الاتحاد في طريقه إلى التخلي عن خدمات البرازيلي لويز فيليبي، والبرتغالي غوتا، من أجل إفراغ المساحة الكافية للاستفادة من خدمات العمري وماني.

ساديو ماني يقترب من الاتحاد 

يعد النجم الأفريقي أحد أبرز المهاجمين في العالم خلال العقد الأخير، بعد حقبة ذهبية عاشها مع ليفربول امتدت لستة مواسم، خاض خلالها 269 مباراة عبر مختلف المسابقات، محرزًا 120 هدفًا مع تقديم 42 تمريرة حاسمة.

ونجح المهاجم السنغالي في تشكيل ثلاثي لا ينسى مع ليفربول، إلى جانب المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو، حيث يلعب الأخير في الدوري السعودي أيضًا، فيما يبدو النجم المصري مرشحًا للوصول هو الآخر.

ومنذ عام 2022، بدأت مسيرة اللاعب بالانحدار بعد الانضمام إلى بايرن ميونخ، حيث خاض هناك موسمًا لم يشهد الكثير من النجاح، قبل الانضمام إلى النصر السعودي عام 2023 دون أن يقدم الكثير مع العالمي.

وخاض النجم السنغالي 48 مباراة عبر مختلف المسابقات بصحبة النصر، سجل خلالها 19 هدفًا مع تقديم 11 تمريرة حاسمة، لكنه عانى بشدة من التألق، حيث يرى البعض أن تسليط الضوء بشكل كامل على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قلّص من نجومية قائد "أسود التيرانغا" مع الفريق.

شارك: