بعد تألق الثنائي.. إحصائيات لافتة في مباراة النصر والعروبة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-05
-
آخر تعديل:
2024-10-05 21:14
مباراة النصر والعروبة شهدت تألق كريستيانو رونالدو وزميله ساديو ماني (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت مباراة النصر والعروبة تألق الثنائي كريستيانو رونالدو وساديو ماني، وإسهامهما في فوز فريقهما بثلاثية نظيفة، أمسية السبت 5 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن الجولة السادسة من منافسات دوري روشن، لموسم 2024-25.

وأحرز البرتغالي رونالدو هدف الأسبقية من ركلة جزاء عند الدقيقة 17، ثم تمكن اللاعب من صناعة الهدف الثاني لزميله السنغالي ساديو ماني عند الدقيقة 29، فيما أضاف الأخير الهدف الثالث عند الدقيقة 71.

وبانتهاء مباراة النصر والعروبة التي احتضنها ملعب "الأول بارك"، رفع الفريق النصراوي رصيده إلى 14 نقطة في المرتبة الثالثة بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد العروبة عند 7 نقاط في المركز الحادي عشر.

وفي السطور التالية، يستعرض لكم "winwin" أرقامًا مميزة للثنائي رونالدو وماني، بعد إسهامهما الواضح في تحقيق الفريق النصراوي للفوز على العروبة ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

كريستيانو رونالدو يواصل التألق هذا الموسم

بهدفه في مباراة النصر والعروبة وتمريرته الحاسمة، واصل كريستيانو رونالدو تحقيق أرقامه المميزة برفقة كتيبة النصراوية، منذ حضوره للفريق مطلع عام 2023، عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة كانت حديث الشارع الرياضي العالمي.

وخلال الموسم الحالي، وصل النجم البرتغالي إلى إسهامه التهديفي رقم 11 خلال 9 مباريات عبر كل المسابقات، بعد أن استطاع هز الشباك 8 مرات، فيما قدم 3 تمريرات حاسمة.

مباراة النصر والعروبة تُضيف ضحية جديدة!

بنجاحه في هز شباك العروبة، يكون رونالدو صاحب الـ39 عامًا قد أحرز أهدافًا في دوري روشن السعودي أمام 18 ناديًا مختلفًا منذ انضمامه إلى النصر، فيما لم يستطيع التسجيل فقط أمام ناديي الهلال والباطن.

"الدون" خلف السهلاوي وحمد الله

أصبح رونالدو في المركز الثالث من حيث الإسهام التهديفي مع النصر عبر تاريخ الدوري السعودي للمحترفين بـ (69)، ويأتي المغربي عبد الرزاق حمد الله في المرتبة الثانية بـ (91)، فيما يعتلي صدارة هذه اللائحة المهاجم السعودي السابق محمد السهلاوي برصيد 129 إسهامًا تهديفيًا.

ماني بنكهة أخرى مع بيولي

منذ حضور الإيطالي ستيفانو بيولي لتولي الدفة الفنية للنصر خلفًا للمدرب البرتغالي لويس كاسترو، يُقدم ساديو ماني مستويات مميزة مع "فارس نجد"، وقد تأكد هذا أيضًا في مباراة النصر والعروبة.

وأحرز ماني 4 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة خلال آخر 5 مباريات عبر كل المسابقات. وإجمالاً، خاض اللاعب 57 مباراة مع النصر عبر كل المسابقات، واستطاع هز الشباك 2123 مرة، وقدّم 16 تمريرة حاسمة.

شارك: