بمساعدة ليونيل ميسي.. بيب غوارديولا يوجه صدمة جديدة إلى إيرلينغ هالاند

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-25
النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم وهدّاف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لا يعتقد المدرب الإسباني بيب غوارديولا أن النرويجي إيرلينغ هالاند، هو أفضل مهاجم أشرف على تدريبه خلال مسيرته المهنية، رغم الأرقام القياسية التي يحطمها هدّاف مانشستر سيتي باستمرار، فيما يتعلق تحديدًا بهز الشباك.

وسجّل هالاند 3 أهداف "هاتريك"، أمس السبت (24 أغسطس/ آب)، ليقود مانشستر سيتي إلى تحقيق فوز كبير (4-1) على إيبسويتش تاون، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

وقال غوارديولا في تصريحات صحفية عقب المباراة: "أعتقد أنه الهاتريك رقم 22 في مسيرته، وبالنسبة للاعب يبلغ من العمر 24 عامًا، فالأمر لا يُصدَق".

وبسؤاله عما إن كان هالاند هو أفضل مهاجم قام بتدريبه، قال غوارديولا: "أكثر مهاجم لا يُصدَق رأيته هو ليو ميسي"، مُضيفًا أنه لم يرَ أبدًا مهاجمًا يشبه البرغوث الأرجنتيني.

وأشرف غوارديولا على تدريب ميسي لمدة 4 مواسم متتالية (2008-12)؛ حيث قاد الاثنان نادي برشلونة للتتويج بكل الألقاب الممكنة (الدوري الإسباني، كأس ملك إسبانيا، كأس السوبر الإسباني، دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية).

بيب غوارديولا ورأيه بخصوص ليونيل ميسي

ولم يعمل غوارديولا مع ميسي منذ رحيل المدرب الإسباني عن برشلونة في 2012، ومع ذلك، احتفظ المدير الإسباني برأي واحد عن نجم منتخب الأرجنتين، وهو أنه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.

يُذكر أن ميسي رحل عن برشلونة في صيف 2021؛ حيث خاض موسمين بقميص باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل أن يقرر الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي.

شارك: