مستجدّات مثيرة في القضية.. سان جيرمان يعثر على خليفة مبابي!

2021-08-25 09:24
الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 فجرت شبكة "RMC" الفرنسية التلفزيونية اليوم الإثنين 23 أغسطس/ آب مفاجأة من العيار الثقيل وكشفت مستجدّات مثيرة في قضية النجم الفرنسي كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان الفرنسي، إذ أكدت أن النادي بات على استعداد للتخلي عن مبابي لصالح ريال مدريد الإسباني هذا الصيف، بعد أن عثر النادي الباريسي على خليفته في الدوري الإنجليزي.

وأكدت الشبكة نقلا عن مصادر في نادي العاصمة الفرنسية أن سان جيرمان يفكر بجدية في بيع مبابي هذا الصيف، بسبب رفضه المستمر لتجديد عقده، مشددة أن ريال مدريد لم يتواصل مع باريس سان جيرمان لأجل ضم اللاعب، في حين قامت أحد الأندية الإنجليزية بتقديم عرض لباريس سان جيرمان من أجل مبابي، دون أن تكشف الشبكة عن اسمه.

وبحسب نفس المصدر، فإن آخر عرض رفضه مبابي من باريس سان جيرمان، كان يتضمن عقدا جديدا لمدة 5 سنوات بالإضافة إلى سنة إضافية، مع رفع راتبه الشهري.


وأشار نفس المصدر إلى أن ريال مدريد بدأ بتجهيز عرض رسمي من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي، مبينة أن النادي الملكي يسعى لتقديم عرض مرض للغاية من أجل الموافقة عليه، وسيقدمه خلال الساعات القليلة القادمة، في ظل ضيق الوقت مع بقاء أيام قليلة على إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

بديل كيليان مبابي.. ريتشارليسون مهاجم إيفرتون


وختمت الشبكة التلفزيونية الشهيرة أن باريس سان جيرمان وضع البرازيلي ريتشارليسون مهاجم إيفرتون الإنجليزي كبديل لمبابي خلال الأيام المتبقية من سوق الانتقالات، وبدأ في جس نبض الفريق الإنجليزي من أجل إتمام عملية الانتقال في حال رحل مبابي، وكشفت أن مواطنه البرازيلي نيمار هو من قدم مقترحا لإدارة النادي الفرنسي قصد ضم مواطنه.

ريال مدريد يجهز عرضه الرسمي لضم مبابي

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو/حزيران 2022، وفشلت خلال الفترة الماضية محاولات العملاق الباريسي في تجديد عقد اللاعب، وفي حال لم ينتقل مبابي خلال الصيف الحالي ستعود إدارة باريس سان جيرمان للتفاوض مع ممثلي النجم الفرنسي خلال مجريات الموسم الجاري لتمديد عقده.
 

ويُعد مستقبل كيليان مبابي هو الشيء الوحيد غير المستقر في باريس سان جيرمان، بعد أن ربط عمالقة الدوري الفرنسي نيمار بصفقة جديدة طويلة الأمد، ووقع كل من سيرخيو راموس، وجيانلويجي دوناروما، وأشرف حكيمي، وجورجينيو فينالدوم، وأضفوا لمسة رائعة على فترة انتقالات خيالية قبل وصول ليونيل ميسي.

شارك: