مرتضى منصور: لن نرحل عن الزمالك ولا توجد سمسرة داخل النادي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-21 00:43
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول (facebook/MortadaMansour)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عقد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المعزول بحكم قضائي، مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الخميس، بمقر نادي الزمالك بمِيت عُقبة.

وقال مرتضى إن المؤتمر الصحفي لا علاقة له بمباراة ولا بانتقال لاعب إلى أي فريق، وأضاف: "أسهل شيء أن نرحل ونقدّم استقالتنا بالكامل، لكن هذا لن يحدث. جمهور الزمالك محترم وعليهم مساندة النادي".

وتابع قائلًا: "أرحّب بالنقد البنّاء بعيدًا عن التطاول والتجاوز على أعضاء مجلس الإدارة المحترمين، ولا أحد يستطيع أن يتسبب في رحيل المجلس إلّا الجمعية العمومية".

وأكد مرتضى منصور أنه لا توجد عمولة و"سمسرة" في النادي خلال الفترة الحالية، وهذا الأمر كان يحدث في وقت سابق وليس في عهد المجلس الحالي. وقال: "مَن يريد أن ينتقدني؛ فليأتِ ويسألني وسأرد عليه، وأرفض حملات اللجان ضد مجلس إدارة نادي الزمالك".

وتابع: "هناك مَن يحاربنا كي يتسبب في إلحاق الضرر بالنادي، ونحن مجلس محترم، ولن نرحل إلّا بقرار الجمعية العمومية للزمالك".

وقرر منصور تأجيل المؤتمر الصحفي بعد بدايته بقليل بسبب انقطاع التيار الكهربائي عليه. كما أكد استكمال المؤتمر الصحفي في الثامنة من مساء الغد الجمعة بعد تكرار انقطاع التيار الكهربائي عن صالة محمد حسن حلمي.

وفوجئ الجميع بانقطاع التيار الكهربائي عن المؤتمر الصحفي الذي عقده مرتضى بعد بداية المؤتمر بحوالي نصف ساعة.

شارك: