مدرب نادي قطر ونجمه يتشاركان هدفًا واحدًا قبل صدام الريان

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-23 21:00
يوسف السفري مدرب نادي قطر ونجمه العراقي بشار رسن (يسارًا) في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الريان (winwin)
Source
+ الخط -

أكّد المغربي يوسف السفري، مدرب نادي قطر، والعراقي بشار رسن، نجم الفريق، ضرورة تحقيق الفوز الأول للفريق في الموسم الحالي من دوري نجوم EXPO، بعد الاكتفاء بالتعادل في الجولة الماضية؛ وذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن مواجهة الريان ضمن مواجهات الجولة الثانية من البطولة.

وقال السفري: "إنّ مباراتنا أمام الغرافة كانت من أقوى مواجهات الجولة الأولى، خصوصًا أنها شهدت إحراز 8 أهداف في بداية مميزة للدوري بشكل عام، كما أنّ بعض التفاصيل صعّبت علينا الأمور، وارتكبنا بعض الأخطاء وفقدنا التركيز أحيانًا، لكن بالمجمل لعبنا بحماس حتى آخر دقيقة، وكان هناك جهد واضح من اللاعبين، وهذا ما نسعى لتعزيزه إضافة إلى سعينا خلال الأيام الماضية لتصحيح الأخطاء التي رافقت مباراة الافتتاح".

وتابع مدرب "الملك": عملنا بتركيز عالٍ في التدريبات لتصحيح بعض الجوانب الفنية وتعزيز العامل الذهني خصوصًا أنّ مبارياتنا أمام الريان تكون في أجواء حماسية، وهذا الموسم أجرى الريان تغييرات ولديه تطور بالمستوى.

وأردف: "نركز على لاعبينا ونقاط القوة بعزيمة عالية لتحقيق الفوز، خاصةً أمام فريق كبير مثل الريان والمهم أن نتطور خطوةً بعد أخرى. المباراة تحتل أهمية كبيرة وتحقيق نتيجة إيجابية هاجسنا الأكبر بعد أن تعادلنا في الجولة الأولى. أمّا على صعيد جاهزية اللاعبين، فمن الممكن إجراء بعض التغييرات التي لن تكون كبيرة، لأن المهم هو الحفاظ على القوام الأساسي للمجموعة".

وعن أجواء التحكيم، ختم السفري حديثه بالقول: "التحكيم عنصر أساسي وأحد أهم عوامل نجاح الدوري، وكان مستوى التحكيم في الجولة الافتتاحية مميزًا بالقرارات المصيبة وهذا يدل على مدى التطور الكبير لمستوى التحكيم وهي علامة إيجابية لمصلحة الكرة القطرية".

بشار رسن متفائل بالمستقبل

من جانبه وصف العراقي بشار رسن، محترف نادي قطر، المواجهة الافتتاحية أمام الغرافة بأنها كانت الأفضل له منذ قدومه إلى الفريق، مضيفًا: "كان من الممكن تحقيق الفوز؛ لكن حصول بعض الأخطاء -وهي واردة في كرة القدم- حال دون ذلك؛ لكنها كانت مواجهة قوية وندية إلى حد كبير، بذلنا خلالها جهدًا كبيرًا".

وأضاف "أسد الرافدين": "بات فريقنا يمتلك شخصية قوية وهذا بفضل جهود الجهازين الفني والإداري ويتحتم علينا تطوير نقاط القوة لدينا والعمل كمجموعة مع الجهاز الفني لتصحيح المسار دائمًا وبذل جهود أكبر لنكون دائمًا بالمستوى المطلوب".

وعن مواجهة الريان قال رسن: ستكون مباراة ثلاث نقاط؛ لذلك ينصب تركيزنا على الفوز والفائدة من دروس الموسم الماضي عندما فقدنا نقاطًا كانت بالمتناول، ومع احترامنا لفريق الريان نطمح للفوز وندخل اللقاء بكل قوة وتركيز، وأتوقع أن تكون مباراة ممتعة وجماهيرية".

وختم: الاستقرار عامل مهم للغاية، ونحن الآن نحصد ثمار العمل الجماعي، لا سيما أنّ المستويات متقاربة بيننا كلاعبين ولا توجد فوارق بين لاعب وآخر، وعملنا دائمًا كمنظومة مع الجهاز الفني الذي يتبع سياسة عمل إيجابية وناجحة".

شارك: