مدرب الوكرة لـwinwin: دالا لم يكن جاهزاً للعب أساسياً

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-19
فريق الوكرة القطري لكرة القدم (X: Alwakrah)
عبدالواحد بوسيوف
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث مدرب الوكرة القطري لكرة القدم، الإسباني ميغيل أنخيل، لوسائل الإعلام ومن بينهم مراسل winwin بعد هزيمة الفريق بثلاثية نظيفة أمام تراكتور الإيراني، في مستهل مباريات المجموعات بدوري أبطال آسيا 2.

الوكرة تعرّض لخسارة مفاجئة في ميدانه ووسط جماهيره بملعب الجنوب، أمام تراكتور بنتيجة 0-3 في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى في البطولة الآسيوية حديثة النشأة، في نسختها الأولى على الإطلاق 2024-2025.

ثلاثية تراكتور بدأها صانع الألعاب الكرواتي توميسلاف ستركالي عند الدقيقة 13، ثم ضاعف الجناح الإيراني المخضرم مهدي ترابي النتيجة عند الدقيقة 16، واختتم مواطنه المهاجم أمير حسين زاده الثلاثية في الدقيقة 38.

مدرب الوكرة يتحدث إلى winwin عن هزيمة تراكتور

مدرب الوكرة قال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "عندما تخوض بطولة على مستوى عالٍ أمام فرق كبيرة لديها لاعبون ذوو خبرة، فإنك تدفع ثمن أخطاءك.. علينا الآن أن نتعلم من الأخطاء، وأن نغتنم الفرص التي ستلوح لنا حتى نستطيع أن نعوّض ما حدث".

وعند سؤال المدرب ميغيل أنخيل من مراسل winwin عن عدم البدء بالمهاجم الدولي الأنغولي جاسينتو دالا منذ البداية أمام تراكتور، أجاب: "اللاعب عائد للتو من مشاركته مع منتخب بلاده ويشكو من بعض الإرهاق".

صانع الألعاب الجزائري بولاية المنضم حديثًا إلى الفريق، لعب أولى مبارياته مع الوكرة أمام تراكتور، وعن هذا قال المدرب الإسباني: "لم يكن بولاية جاهزًا بنسبة 100% لخوض دقائق المباراة التسعين، لكنه قدم مباراة جيدة وساعد في صنع الفرص التهديفية".

يضيف عن أسلوب اللعب الحالي واختلافه عن المدرب السابق: "أجل، هناك اختلافات طرأت وهذا طبيعي في كل الفرق، ويجب عدم نسيان أن هناك لاعبين جُددًا قد وفدوا على الفريق، بالتالي اختلف شكل الفريق عن الموسم السابق، نحن نحتاج إلى الوقت، ومع مرور الجولات سيتحسن التجانس والتكامل بين أداء اللاعبين الجدد والقدامى".

واختتم مدرب الوكرة حديثه قائلًا: "ما زلنا في بداية المشوار وسندرس الأخطاء التي حدثت لتفاديها مستقبلًا، والهدف حاليًا هو التعويض في المباراة المقبلة أمام فريق رافشان".

ويخوض فريق الوكرة مباراة الجولة الثانية خارج أرضه، أمام فريق رافشان بالعاصمة الطاجيكية دوشنبه في الثاني من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، وفي نفس الوقت سيستضيف تراكتور نظيره موهون باغان الهندي في تبريز الإيرانية.

وكان موهون باغان قد فرض التعادل السلبي دون أهداف على ضيفه رافشان الأربعاء في المباراة التي أقيمت في مدينة كالكوتا الهندية، ليتصدر تراكتور المجموعة برصيد 3 نقاط، يليه رافشان وموهون باغان بنقطة لكل منهما، ويتذيل الوكرة بلا رصيد.

شارك: