مدرب نادي قطر: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الدحيل

2022-09-06 17:51
المغربي يوسف سفري مدرب قطر القطري (twitter/Temba_qa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المغربي ومدرب نادي قطر القطري، يوسف سفري، في تصريحات صحفية أدلى بها اليوم الثلاثاء، أن مباراة فريقه أمام الدحيل في الجولة السادسة من عمر مسابقة دوري نجوم قطر، ستكون قوية للغاية ومن أهم مواجهات الجولة.

وتقام مباراة قوية بين ناديي قطر والدحيل، غدًا الأربعاء، على ملعب "عبدالله بن خليفة" معقل الأخير.

وتحدث يوسف سفري في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، قائلًا: "أشكر اللاعبين على ما قدموه أمام الشمال من مجهود كبير"، وأضاف: "عودة مارتينيز للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة كانت جيدة، إضافة إلى وجود باقي عناصر الفريق أمثال سبستيان سوريا وبدر بانون، وباقي اللاعبين سواء أصحاب الخبرات أو الشباب".

وعن مواجهة الدحيل، قال سفري: "مباراتنا المقبلة تمثل واحدة من قمم الجولة السادسة خصوصاً أن مواجهاتنا دائماً تتسم بالندية والتركيز والذي سيكون عاملاً مهماً لإحداث الفارق، وبشكل عام كانت الاستعدادات جيدة جداً، ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تسعدنا وتفرح جماهيرنا الوفية".

وتابع: "بعد أي مقابلة نواجه بعض الإصابات وهي حالة طبيعية، ونتمنى أن تكتمل صفوفنا أمام الدحيل، ولا أخفي سعادتي بجدية اللاعبين في المران وجهود الإدارة وسعيها لتحقيق الأفضل ولتطوير المستوى".

جديرٌ بالذكر أن نادي قطر يحتل المركز السابع في جدول ترتيب بطولة دوري نجوم قطر برصيد 7 نقاط، فيما يأتي الدحيل في الترتيب الثالث برصيد 10 نقاط.

شارك: