دوري نجوم أريدُ | الدحيل يهزم الوكرة والعربي يتعادل مع الخور

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-14
-
آخر تعديل:
2024-09-15 01:18
من مباراة الدحيل والوكرة بالجولة الرابعة من دوري نجوم أريدُ (X/QSL)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حصد الدحيل فوزًا مهمًا على حساب مضيفه الوكرة بنتيجة 2-0، في مباراة احتضنها ملعب الجنوب المونديالي لحساب الجولة الرابعة من دوري نجوم أريدُ 2024-25.

ورغم النقص العددي منذ الدقيقة (48) إثر طرد لاعبه الفرنسي إبراهيما ديالو بعد جمعه بطاقتين صفراوين، نجح الدحيل في حصد فوزه الرابع تواليًا، ليثبت الفريق الأحمر استعداده للمنافسة على اللقب الذي فقده في الموسم الماضي.

الدحيل يتجاوز الوكرة رغم النقص العددي

ويدين الدحيل إلى نجمه الدولي القطري إدميلسون جونيور الذي سجل الهدفين، الأول كان عند الدقيقة (13) بصناعة من الفرنسي ديالو الذي طُرِد من أرض الملعب في وقت لاحق، بينما سجل الثاني في الدقيقة (27) بصناعة من الإسباني لويس ألبرتو.

وخلال شوط المباراة الثاني، استحوذ لاعبو الوكرة على زمام الأمور وأتيحت لهم عدة فرص لتقليص الفارق، لكن دفاع الخصم كان بارعًا في التصدي لكل الكرات الخطيرة، لتنتهي المواجهة بفوز مهم لبطل الموسم قبل الماضي.

ويهذا الفوز رفع الدحيل رصيده إلى 12 نقطة، ليحافظ على صدارة جدول ترتيب الدوري القطري، بينما تراجع الوكرة إلى المركز السابع بعدما تجمد رصيده عند 5 نقاط، من فوز وتعادلين.

العربي يتعادل مع الخور والأهلي يهزم نادي قطر

في مباراة أخرى أقيمت على ملعب الثمامة المونديالي، وقع العربي في فخ التعادل مع الخور بنتيجة 1-1، في مباراة أكملها الصاعد الجديد بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه خالد رضوان في وقت مبكر.

وسجل أحمد علاء الدين هدف التقدم لفريقه العربي عند الدقيقة (33)، قبل أن تشهد الدقيقة (42) إخراج الحكم لبطاقة للاعب الخور خالد رضوان، بعد تسببه في ركلة جزاء، الأخيرة نفذها الإسباني رودري؛ لكنه فشل في تسجيل باكورة أهدافه مع فريقه الجديد.

وفي الوقت الذي بدأت فيه الجماهير العرباوية تغادر مدرجات الملعب وفريقها متقدم في النتيجة، ظهر عبد العزيز هزاع ليباغت الجميع ويسجل هدف التعادل لفريق الخور عند الدقيقة (90+4)، لينتهي اللقاء بالتعادل بنتيجة هدف لمثله.

وعلى ملعب خليفة الدولي، حقق الأهلي فوزًا صغيرًا على نادي قطر بنتيجة 1-0، ليواصل سلسلة نتائجه الإيجابية، ومحققًا فوزه الثالث على التوالي في الموسم الجديد.

وسجل الألماني يوليان دراكسلر هدف المباراة الوحيد لفريق الأهلي عند الدقيقة (69)، ليهدي فريقه فوزًا جديدًا وضعه في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بينما ظل نادي قطر في المركز 11 برصيد 3 نقاط.

شارك: