مدرب نابولي: لم نحسم الدوري الإيطالي رغم فارق النقاط

2023-03-02 23:58
لوتشيانو سباليتي مدرب نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتبر لوتشيانو سباليتي مدرب نابولي، أن الفارق النقطي الكبير بين فريقه وأقرب منافسيه في مسابقة الدوري الإيطالي، لا يمثّل شيئًا، وأن الأمور قد تتغير مع مرور الجولات.

ويستضيف نابولي نظيره لاتسيو، غدًا الجمعة، على ملعب دييغو أرماندو مارادونا، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي 2022-23.

وقال سباليتي في المؤتمر الصحفي، قبل اللقاء: "لا ننظر إلى الفارق النقطي الكبير بيننا وبين منافسينا. يمكن أن يحدث أي شيء.. التفاصيل الصغيرة كافية لتغيير الكثير".

وأضاف مدرب نابولي: "علينا لعب كل مباراة بنفس النهج. ما يصنع الفارق هو اللعب بنفس الطريقة تمامًا. علينا احترام الخصم وتقديم أفضل مستوى. نحمل معنا ثقافة العمل الجاد وطريقة معينة للعب على أرض الملعب".

وأشاد سباليتي كثيرًا بمهاجمه النيجيري فيكتور أوسيمين، قائلًا: "إنه أحد أولئك الذين يستحقون اللعب؛ لأنه يملك جودة وخبرة كبيرة. من السهل بالنسبة لي العمل مع رجال يتمتعون بالجودة".

وختم سباليتي حديثه: "أنا لست من أولئك الذين يريدون الفوز بأي ثمن ثم أفشل في العام التالي. أحب العمل مع النادي بهدف بناء فريق للمستقبل ولحقيق أهدافنا المشتركة. والأهم بناء فريق للمنافسة على الألقاب لمواسم كثيرة".

ويتصدر نابولي ترتيب فرق الدوري الإيطالي 2022-23، برصيد 65 نقطة، وبفارق 18 نقطة عن أقرب منافسيه إنتر ميلان وميلان صاحبي المركزين الثاني والثالث برصيد 47 نقطة.

شارك: