مدرب ليفربول يحسم الجدل بشأن رحيل لويس دياز

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-16
الكولومبي لويس دياز لاعب نادي ليفربول (X/LFC)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، أرني سلوت، الجدل حول رحيل نجم الفريق، الدولي الكولومبي لويس دياز في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان اسم النجم الكولومبي قد ارتبط بالرحيل عن الليفر، حيث كشفت عدة تقارير أنه قريب من الانضمام لصفوف برشلونة الإسباني أو مانشستر سيتي، بعد أن تواصل ممثلو البلوغرانا مع وكيل اللاعب، فيما كشفت تقارير أخرى أن اللاعب وافق بالفعل على الانضمام إلى مان سيتي.

ويستعد ليفربول في الوقت الحالي لبدء الموسم الجديد من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيتوجه رفاق محمد صلاح لخوض أولى مبارياتهم ضد إيبسويتش تاون الصاعد حديثًا للبريميرليغ.

وتحدث المدرب الهولندي أرني سلوت، الذي عين خلفًا ليورغن كلوب بعد رحيل الأخير الموسم الماضي، عن مستقبل دياز في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم.

سلوت متمسك بخدمات لويس دياز

وأكد سلوت في تصريحاته أنه متمسك بخدمات الدولي الكولومبي البالغ من العمر 27 عامًا، ومعجب به كثيرًا، حيث قال: "هناك الكثير من التكهنات باستمرار، وهذا ليس مفاجئًا، هل هناك لاعب لا يتحدثون عنه؟ فلا عجب أن أسمع تكهنات حول دياز".

وتابع مدرب فينورد السابق: "مستقبله معنا، لقد أعجبت كثيرًا بما رأيته منه في الأيام العشرة الماضية منذ قدومه، ورأيت نفس الشيء في الموسم الماضي، لقد كان له تأثير كبير في السنوات القليلة الماضية، وآمل أن يكون له تأثير كبير هذا الموسم".

تصريحات سلوت

كما تحدث المدرب عن رفض نجم ريال سوسيداد مارتن زوبيميندي الانضمام إلى صفوف الليفر، حيث قال: "لقد قلت عدة مرات بالفعل إن فريقنا قوي حقًّا، لذا ليس من السهل العثور على لاعبين لتعزيز صفوفنا".

وتابع: "كان زوبيمندي واحدًا منهم، لكنه اختار عدم القدوم إلى هنا، لذا سنمضي قدمًا مع اللاعبين الذين لدينا. نحن في مكان جيد، ويحاول ريتشارد (المدير الرياضي) تحسين الفريق".

جدير بذكره أن لويس دياز كان قد انضم لصفوف ليفربول في صيف 2022 قادمًا من نادي بورتو البرتغالي، في صفقة كلفت خزائن الليفر 50 مليون يورو.

ومن وقتها، شارك دياز في 98 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 24 هدفًا وصناعة 13 آخر، فيما سجل الجناح المهاري 14 هدفًا في 55 مباراة دولية لعبها مع منتخب كولومبيا.

شارك: