نجوم ليفربول يطالبون محمد صلاح بالاستمرار

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-04
ثنائي ليفربول الدولي المصري محمد صلاح والدولي الكولومبي لويس دياز (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب بعض من نجوم نادي ليفربول الإنجليزي، وبشكل غير مباشر، من النجم المصري محمد صلاح أن يستمر مع الفريق، مع اقتراب نهاية عقده الذي يستمر حتى يونيو/ حزيران المقبل.

وكان النجم المصري قد أثار الجدل بتصريحاته الأخيرة، عندما تم سؤاله عن مستقبله مع الليفر، حيث أكد أنه يرغب في الاستمتاع بلعب كرة القدم في آخر موسم بعقده مع الفريق، وسيرى بعد ذلك ما سيفعل، إلا أنه أشار بعدم تواصل الإدارة معه بشأن التمديد حتى الآن.

ويعد "مو" هو هدفًا للعديد من الأندية السعودية منذ الميركاتو الصيفي للعام الماضي، عندما قدم نادي اتحاد جدة عرضًا ضخمًا وصلت قيمته إلى 150 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم الجناح المصري، إلا أن ناديه رفض العرض.

ثنائي الليفر يتمنى بقاء محمد صلاح

وفي أعقاب ذلك، تحدث ثنائي ليفربول، الكولومبي لويس دياز والهولندي ريان غرافينبيرش، عن احتمالية رحيل صلاح الموسم المقبل، وعبر كل منهما عن رغبته في الاستمرار.

تصريح دياز بخصوص مستقبل محمد صلاح

وقال دياز الذي ينشط حاليًا مع منتخب كولومبيا في فترة التوقف الدولية لشهر سبتمبر الجاري، عن تصريحات زميله بالفريق التي لمح بها عن الرحيل: "سيكون الأمر صعبًا علينا وعلى ليفربول أيضًا".

وتابع: "سيكون الأمر مؤلمًا للغاية، لديه عام للتفكير في الأمر، الأمر ليس سهلًا على الإطلاق. إنه يتحدث إلينا دائمًا، سيكون من الصعب جدًا خسارة لاعب أساسي مثله. إنه قراره ونحترمه، ولكن آمل ألّا يرحل".

من جانبه، تحدث لاعب خط الوسط الهولندي ريان غرافينبيرش وأكد أنه يحترم قرار صلاح أيًّا كان، حيث قال: "إذا رأيته حاليًا، فهو لاعب جيد حقًا وجيد جدًا للنادي، لكن القرار في النهاية يعود إليه. إذا كان الأمر بيدي، فأنا أريد أن يظل "مو" معنا".

جدير بذكره أن محمد صلاح كان قد انضم إلى صفوف ليفربول في عام 2017 قادمًا من نادي روما الإيطالي، ونجح في كتابة التاريخ مع الريدز سواء في التتويج بالألقاب أو الإنجازات الفردية.

وشارك صلاح في 352 مباراة بقميص الليفر منذ وصوله بجميع المسابقات، حيث نجح في تسجيل 214 هدفًا بالإضافة إلى 92 تمريرة حاسمة، وتمكن من التتويج بـ8 ألقاب، من بينها لقب دوري أبطال أوروبا ولقب الدوري الإنجليزي.

شارك: