لويس دياز يحسم موقفه النهائي من الانتقال إلى برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-11 19:06
الكولومبي لويس دياز لاعب فريق ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم الدولي الكولومبي لويس دياز جناح فريق ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، موقفه من الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واقترن اسم دياز بالرحيل عن صفوف ليفربول، مع وجود شائعات تُفيد بإمكانية انتقاله إلى الدوري الإسباني، للعب في صفوف برشلونة أو الدوري الفرنسي للعب بقميص باريس سان جيرمان.

ولكن لاعب بورتو البرتغالي السابق أكد أنه ليس لديه خطط للرحيل في الصيف المقبل، مُشيرًا إلى أنه يتوقع سنوات رائعة قادمة في ليفربول، رغم رحيل يورغن كلوب من منصب المدير الفني نهاية الموسم المنقضي.

لويس دياز: سعيد مع ليفربول.. ولا أفكر في أي شيء آخر

وقال دياز في تصريحات نقلتها شبكة "90min" البريطانية، بعد فوز منتخب بلاده كولومبيا على الولايات المتحدة 5-1 في المباراة الودية التي أقيمت بينهما: "أنا سعيد للغاية في ليفربول، ولا أفكر في أي شيء آخر. أنا ملتزم تمامًا مع هذا النادي، وأريد تحقيق المزيد معه. أنا متحمس لرؤية ما يخبئه المستقبل لليفربول ولي، وأعتقد أننا يمكننا تحقيق أشياء عظيمة معًا".

وتأتي تصريحات دياز هذه لتُغلق الباب نهائيًا أمام تكهنات انتقاله إلى برشلونة أو باريس سان جيرمان، اللذين كانا من أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد معه.

وتزايدت الشائعات حول اهتمام النادي الباريسي، بطل الدوري الفرنسي، بضم لويس دياز، ويأتي ذلك بعد تأكيد انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد، ما يعني أن باريس سان جيرمان يبحث عن بديل هجومي مميز.

أرقام دياز وبطولاته مع ليفربول 

ويقضي لويس دياز (27 عامًا) موسمه الثالث في صفوف الريدز، بعد انضمامه إلى النادي الإنجليزي العام قبل الماضي 2022، قادمًا من العملاق البرتغالي فريق بورتو، مقابل 47 مليون يورو.

وخاض لويس دياز 98 مباراة مع ليفربول حتى الآن، مُسهمًا بـ37 هدفًا (سجّل 24 هدفًا، قدّم 13 تمريرة حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وتُوج لويس دياز مع كتيبة ليفربول بـ4 ألقاب حتى الآن؛ بواقع لقبين في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة "كأس كاراباو"، ولقب واحد في بطولتَي كأس الاتحاد الإنجليزي ودرع الاتحاد الإنجليزي "الدرع الخيرية" سابقًا.

شارك: