مانشستر سيتي يستهدف نجم ليفربول لخلافة جوليان ألفاريز

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-13
بيب غوارديولا يبحث عن بديل جوليان ألفاريز (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ نادي مانشستر سيتي البحث عن خليفة لاعبه الأرجنتيني السابق جوليان ألفاريز المنتقل حديثًا إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، حيث أشارت تقارير صحفية إلى أن بيب غوارديولا يفكر في التعاقد مع أحد نجوم ليفربول.

اضطر السيتي للتفريط في خدمات ألفاريز والسماح له بالرحيل إلى أتلتيكو مقابل الحصول على 75 مليون يورو، وهذا ما يفتح له الباب للتعاقد مع مهاجم جديد قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الثلاثاء، أن فريق غوارديولا وقع اختياره على الكولومبي لويس دياز من أجل التعاقد معه هذا الصيف، ليكون جديد خط هجوم الفريق، وينضم إلى البرازيلي سافينيو الذي وصل إلى ملعب الاتحاد قبل أسابيع قليلة.

يمتلك السيتي العديد من النجوم في خط الهجوم، لكن تراجع مستوى البعض منهم خلال الفترة الماضية، على غرار جاك غريليتش، جعل مسؤولي النادي يفكرون في تعزيز الجهة اليسرى من خط الهجوم، ليكون دياز أحد المرشحين بقوة لحمل القميص السماوي.

عرض مانشستر سيتي للتعاقد مع لويس دياز

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإسباني ماركوس بينيتو، فإن مسؤولي النادي السماوي قد اتفقوا على كامل التفاصيل الشخصية مع دياز من أجل التعاقد معه، كاشفًا أن العقد المتفق عليه مدته 5 أعوام.

وأكد المصدر بأن مانشستر سيتي مستعد لتقديم 70 مليون يورو لليفربول، من أجل الظفر بتوقيع الدولي الكولومبي هذا الصيف، وينتظر فقط موافقة النادي الأحمر من أجل إتمام الصفقة خلال الأيام المقبلة التي تسبق بداية مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-25.

ويرتبط لويس دياز مع ليفربول بعقد يمتد حتى صيف 2027، وهو الذي انضم إلى صفوفه في شتاء 2022 قادمًا من نادي بورتو البرتغالي، في صفقة بلغت قيمتها 50 مليون يورو وفقًا لمؤشرات موقع "ترانسفير ماركت".

خلال فترة حمله قميص ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب، لعب لويس دياز ما مجموعه 98 مباراة بمختلف المسابقات، ونجح في تسجيل 24 هدفًا وتقديم 13 تمريرة حاسمة.

ويستعد مانشستر سيتي لدخول مسابقة البريميرليغ التي يحمل لقبها، من خلال السفر إلى لندن لمواجهة تشيلسي يوم الأحد المقبل، وذلك بعد أيام قليلة من تحقيقه لقب كأس الدرع الخيرية أمام جاره وغريمه مانشستر يونايتد.

شارك: