مدرب قطر يطالب لاعبيه بالتركيز أمام المرخية

2023-02-04 13:54
المغربي يوسف سفري مدرب فريق قطر (وسط) متحدثًا إلى وسائل الإعلام قبل المباراة ضد المرخية (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر المغربي يوسف سفري، مدرب قطر، أنه يجب على فريقه التحلي بالتركيز واللعب بعزيمة كبيرة أمام المرخية في دوري نجوم قطر.

ويلتقي قطر مع المرخية، غدًا الأحد، على استاد سحيم بن حمد، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من دوري نجوم قطر 2022-23.

قال يوسف سفري في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "أتمنى تحقيق نتيجة إيجابية خصوصًا أن المنافس ليس بالفريق السهل، وبغض النظر عن نتائجه، فإنه فريق يمتلك إمكانات كبيرة، وعلينا التحلي بالتركيز واللعب كل مباراة على حدة وبنفس العزيمة والإصرار اللذين يتسم بهما الفريق".

وأضاف مدرب قطر: "شعارنا في بداية كل حصة تدريبية هو الاجتهاد لتقديم الأفضل، وهذا ما نلمسه على أرض الواقع، حيث يبذل الجميع؛ جماهير وإدارة ولاعبون ومدربون وكل أفراد أسرة الفريق، قصارى جهودهم هذا الموسم، وعازمون على متابعة المشوار بنفس الوتيرة".

وختم يوسف سفري حديثه: "إصابة مالانغو أحزنتنا إنسانيًّا قبل أن تكون مؤثرة فنيًّا، وفي الوقت نفسه نمتلك لاعبين شبابًا متميزين بنفس المركز سيكون لهم دور في تحقيق الإضافة المطلوبة".

ومن جانبه، قال جاسم الجلابي لاعب قطر: "نتطلع لتقديم الأفضل دائمًا، وبالنسبة لمباراتنا أمام المرخية ستكون مهمة وخصوصًا أنه لا توجد مواجهة سهلة والكل جاهز، وسنكون جاهزين لكل الظروف التي تواجهنا".

وختم اللاعب حديثه: "عملنا بشكل إيجابي بفضل جهود اللاعبين والجهازين الإداري والفني ودعم الجماهير الوفية، وتنتظرنا مباراة مهمة أمام المرخية، وبشكل عام تتطلب منا المرحلة المقبلة المزيد من العمل وأن نتحلى بالتركيز والاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية".

ويحتل قطر المركز الثالث على سلم ترتيب فرق دوري نجوم قطر برصيد 19 نقطة، فيما يحتل المرخية المركز التاسع برصيد تسع نقاط. 

شارك: