مدرب قطر يستهدف الفوز أمام السيلية ويطلب دعم الجماهير

2023-02-20 14:06
المغربي يوسف السفري (يمين) المدير الفني لنادي قطر بجانب اللاعب عمر العمادي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المغربي، يوسف السفري، المدير الفني لنادي قطر، أنّ فريقه يستهدف تحقيق الفوز على السيلية من أجل التقدم في سلم ترتيب دوري نجوم قطر "QNB"، حيث يحتل الفريق القطراوي المرتبة الرابعة برصيد 22 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الوصيف العربي (28 نقطة). 

ويستقبل نادي قطر نظيره السيلية، غدًا الثلاثاء 21 فبراير/ شباط، على ملعب "سحيم بن حمد" بالجولة الـ15 من دوري نجوم قطر "QNB" في المواجهة التي تنطلق في تمام الساعة 4:45 مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المُكرمة. 

وقال السفري في المؤتمر الصحفي التقديمي الخاص بالمباراة: "أود أن أشكر جميع اللاعبين على ما قدموه من جهود ومستوى فني أمام الوكرة، خصوصًا أننا لعبنا أمام فريق كبير ومنظم، لكن الإرادة والعزيمة كانت سمة فريقنا وأنا راضٍ عن النتيجة والأداء في مواجهة استحق فريقنا تحقيق الفوز فيها". 

وأضاف مدرب الفريق القطراوي: "مواجهة السيلية؟ كل مباراة لها خصوصية مختلفة، وبالنسبة إليّ، فريق السيلية قادم من فوزين متتاليين في آخر مباراتين ويقود الفريق مدرب قدير أكن له احترامًا كبيرًا".

وواصل: "لاعبونا على درجة عالية من التركيز، ولا شك أن غياب سبستيان سيكون مؤثرًا فهو لاعب كبير يقدم الكثير للفريق، وجميع اللاعبين يحترموه ويتعاونون معه، كما يدركون أهمية الفوز، لا سيما أننا نملك لاعبين مميزين ولدينا تنافسية كبيرة بين الجميع". 

وأشاد السفري بالوافد الجديد نبيل بهوي، مشيرًا إلى أنه لاعب جيد ويمتلك مواصفات متميزة، مؤكدًا أنه  كان لا بد من التحرك بعد إصابة مالانغو والبحث عن حل مناسب بعد انتهاء فترة الانتقالات، مُضيفًا: "نبيل أحد اللاعبين في قائمتنا ولدينا تفاؤل بأنه قادر على تحقيق الإضافة المطلوبة لنا وللمجموعة بشكل عام، وهو يتطور على مستوى الانسجام في الفريق مع أنه بحاجة لمزيد من الوقت إلا أن اللاعبين يقدمون له العون والمساندة بروح الفريق الواحد". 

وأكد مدرب الفريق صاحب المركز الرابع في دوري نجوم قطر: "جميع لاعبينا يستحقون تمثيل النادي وهم بمستوى المسؤولية ومنهم عمر العمادي الذي أتمنى منه أن يواصل العطاء والتميز الذي يقدمه وهو أحد اللاعبين في الفريق من الذين يستحقون تمثيل المنتخب لوطني لكفاءتهم". 

وختم السفري حديثه بالقول: "أدعو الجماهير الوفية بالاستمرار في مساندة الفريق لأنهم يمثلون دفعة كبيرة لأي فريق في العالم لذلك مساندتهم لنا مهمة جدًا، خصوصًا مع تقارب المباريات وقوة المنافسة عمومًا". 

عمر العمادي: نتطلع لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية

وفي سياق متصل، أعرب لاعب وسط فريق قطر، عمر العمادي، عن تفاؤله لواقع الفريق وتحدث في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة السيلية قائلًا: يمتاز فريقنا هذا الموسم بأجواء مثالية على مستوى العمل الجماعي وتقديم كل الجهود الممكنة ليكون فريقنا في أفضل مستوى، ولا شك أن هذا الموسم من أفضل الفترات التي أمضيتها في النادي منذ سبع مواسم". 

وأضاف ذو الـ"27" ربيعًا: "نحن نتطلع إلى تقديم المزيد من النتائج الإيجابية من خلال العمل بجدية وقوة وحماس وتعاون مثمر". 

واختتم: "أود أن أوجه الشكر إلى الجماهير القطراوية الوفية لدعمها الدائم لنا حيث أن الجمهور ساندنا كثيرًا، ومع أنهم غير راضين على نتيجة مباراتنا أمام المرخية لكننا عدنا من جديد أمام الوكرة، وأتمنى حضورهم دائمًا". 

شارك: