مدرب عراقي يوجه رسالة مهمة لأسود الرافدين قبل لقاء كوريا

2021-09-01 22:43
مهند علي لاعب منتخب العراق (من اليمين) وإلى جانبه أيمن حسين وأحمد إبراهيم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طلب سمير كاظم لاعب منتخب العراق السابق، والمدرب الكروي الحالي، من الإعلام المحلي مساندة المنتخب الوطني، وذلك قبل ساعات من خوض لقاء كوريا الجنوبية، في افتتاح مباريات المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

دعم الأسود .. واجب وطني

وقال كاظم في تصريح لموقع winwin: "يجب على الجميع، وفي مقدمتهم الإعلام بمختلف أنواعه، أن يدعم بقوة المنتخب الوطني، خاصة بعد الاستعانة بمدرب عالمي كبير وصاحب سيرة ذاتية مميزة، ودرّب فرقاً ومنتخبات على مستوى عالٍ، وينتظر الجمهور العراقي الفرحة بعد سنوات من الصبر والانتظار، والتأهل إلى مونديال قطر المقبل، للمرة الثانية بعد نسخة المكسيك 1986".

تحفظ على المباريات الودية

وتحفظ قائد منتخب العراق السابق على نوعية المباريات الودية، التي خاضها منتخب بلده تحضيراً لمباراة كوريا الجنوبية، والتي ستقام يوم غد الخميس، عند الساعة الثانية ظهراً، موضحاً أن الهولندي ديك أدفوكات كان يحتاج لمباريات ودية أفضل بكثير من التي لعبها في معسكري إسبانيا وتركيا، مثل مواجهة اليابان وأستراليا استعداداً لكوريا الجنوبية وإيران.

طريق أسود الرافدين في التصفيات المونديالية

ووضعت قرعة تصفيات كأس العالم للقارة الآسيوية، منتخب العراق في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات: إيران وكوريا الجنوبية وسوريا والإمارات ولبنان، وسيقص شريط المواجهات بلقاء المنتخب الكوري الجنوبي في الـ2 من الشهر الحالي، وبعدها بـ5 أيام سيلاقي إيران في الدوحة، أرض العراق المفترضة.

شارك: