مدرب عراقي يضع التكتيك المناسب لتحقيق الفوز على قطر اليوم

2021-12-06 15:47
زيليكو بيتروفيتش مدرب العراق يتحدث للاعبيه في مباراة عُمان ضمن كأس العرب 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدّد جبار هاشم لاعب منتخب العراق السابق، ومساعد مدرب القوة الجوية، الطريقة الوحيدة لتحقيق الفوز على قطر، في اللقاء الذي سيقام مساء اليوم الاثنين 6 سبتمبر/كانون الأول، في ختام مباريات دور المجموعات، لبطولة كأس العرب 2021.

وقال هاشم في تصريح خاص لموقع winwin: "أرى أن يلعب المدرب زيليكو بيتروفيتش بطريقة 4-4-2، لأنها الأنسب للمنتخب الوطني حالياً، من أجل الزيادة الهجومية، ووضع علاء عباس وأيمن حسين معاً في المقدمة، ويوجد خلفهم على الأطراف محمد قاسم وأحمد فرحان، لأننا نبحث عن الانتصار فقط لضمان التأهل إلى الدور الثاني من البطولة العربية".

وأضاف مدافع المنتخب العراقي السابق، بين 1992-2002، أن تأهل العنابي القطري إلى الدور الثاني، وضمانه لصدارة المجموعة الأولى سيمنح منتخب بلده فرصة كبيرة، لكون أصحاب الأرض سيلعبون بالصف الثاني، مطالباً اللاعبين بتقديم أفضل المستويات، وتعويض النتائج السلبية السابقة، من خلال كسب الفوز والعبور إلى الدور الثاني.

ويبحث المنتخب العراقي عن الانتصار الأول في مباراة قطر الأخيرة، من أجل ضمان البطاقة الثانية عن المجموعة الأولى، ليرافق أصحاب الدار إلى الدور الثاني، حيث يحتل العراق وصافة المجموعة الأولى بنقطتين، فيما يعتلي العنابي القطري الصدارة بالعلامة الكاملة بـ6 نقاط، ويقاتل البحرين وعُمان على أمل العبور، رغم امتلاكهما نقطة واحدة فقط.

فيديو التصريح

شارك: