مدرب روما يتهرب من الحديث عن مستقبل باولو ديبالا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-17
باولو ديبالا على أعتاب الانضمام إلى دوري روشن السعودي (x/ASRomaEN)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض دانييلي دي روسي مدرب روما الإيطالي، التعليق كثيرًا على المعلومات الصحفية التي تؤكد توصل النجم الأرجنتيني باولو ديبالا إلى اتفاق يقضي بانتقاله إلى صفوف القادسية السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وقال دي روسي خلال المؤتمر الصحفي: "لا أملك الكثير من المعلومات حول هذا الأمر، كل ما يمكنني قوله هو إنني استدعيت ديبالا لمواجهة روما وكالياري غدًا في الدوري الإيطالي".

وتابع: "ربما سنحصل على المعلومات من اللاعب عند لقائه غدًا في المباراة؛ لكنني في هذه اللحظة لا يمكنني قول أي شيء عن الصفقة، حتى الآن لم تحدث أيّ أمور رسمية، لكن علينا أن ننتظر ونشاهد ما سيحدث، في النهاية لا أحد أهم من روما".

وتكشف هذه الكلمات حالة عدم الانسجام التي يعيشها دانييلي دي روسي مع إدارة روما، خاصةً على صعيد الاقتراب من بيع أحد نجوم الفريق في ميركاتو الصيف الحالي، دون الحصول على موافقة المدرب على الصفقة.

ويمكن القول إن عملية استدعاء باولو ديبالا لمواجهة كالياري، بمثابة خطوة اعتراضية يقدم عليها مدرب روما الرافض لفكرة رحيل اللاعب إلى دوري روشن السعودي بالنظر إلى أرقامه المميزة في الموسم الماضي.

باولو ديبالا يقترب من الدوري السعودي

وتحدثت معلومات صحفية عن توصل نجم التانغو إلى اتفاق يقضي بالانتقال إلى القادسية السعودي، بعقد يمتد لثلاثة مواسم دون الكشف عن التفاصيل المالية والراتب السنوي.

ويعد المهاجم الأرجنتيني أحد أبرز نجوم الكرة العالمية في العقد الأخير، حيث لعب في صفوف عدة أندية أوروبية يتقدمها يوفنتوس، قبل الانتقال إلى نادي العاصمة الإيطالية عام 2022 في صفقة انتقال حر.

ومنذ ذلك الوقت، خاض النجم الأرجنتيني 77 مباراة بقميص روما، عبر مختلف المسابقات أحرز خلالها 34 هدفًا، مع تقديم 18 تمريرة حاسمة.

أما الموسم الماضي فشهد خوض اللاعب 39 مواجهة عبر مختلف المسابقات بقميص روما، سجل خلالها 16 هدفًا، مع تقديم 10 تمريرات حاسمة، بإجمالي 2671 دقيقة لعب.

جدير بالذكر أن العديد من نجوم كرة القدم العالمية مرشحون للانضمام إلى الدوري السعودي هذا الصيف، يتقدمهم المصري محمد صلاح، البلجيكي كيفين دي بروين، إلى جانب النجم الأرجنتيني.

شارك: