مدرب تونس يفسر أسباب استبعاد العاشوري وغرام

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-29
-
آخر تعديل:
2024-08-29 23:04
فوزي البنزرتي يثير الجدل بعد الإعلان عن قائمة منتخب تونس الجديدة (ftf)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الجهاز الفني لمنتخب تونس لكرة القدم بقيادة فوزي البنزرتي والثنائي المساعد له قيس اليعقوبي وعثمان النجار، قائمة اللاعبين المعنيين بخوض مواجهتي مدغشقر وغامبيا خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

ويتأهب منتخب "نسور قرطاج" لخوض مواجهتين خلال شهر سبتمبر/ أيلول المقبل؛ الأولى أمام منتخب مدغشقر يوم الخميس 5 سبتمبر وستُقام على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" برادس والثانية أمام غامبيا وستُقام في المغرب يوم الأحد 8 سبتمبر ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا "المغرب 2025" .

رافق القائمة الجديدة العديد من التساؤلات، خاصةً عن سبب غياب العديد من الأسماء البارزة، وفي مقدمتها إلياس العاشوري وعلاء غرام وهو ما فسره البنزرتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بحضور مراسل موقع "winwin".

البنزرتي يفسّر سبب غياب العاشوري عن قائمة تونس

تحدث البنزرتي عن سبب استبعاد العاشوري محترف فريق كوبنهاغن الدنماركي من قائمة منتخب "نسور قرطاج" المُختارة لمواجهتي مدغشقر وغامبيا، بالإضافة إلى عدم توجيه الدعوة إلى علاء غرام، مدافع نادي شاختار الأوكراني.

وقال البنزرتي بشأن غياب العاشوري: "لقد حرصت بالفعل على التواصل أكثر من مرة مع إلياس خلال الفترة الماضية؛ لكن العاشوري أعلمني بعدم جاهزيته للوجود في المعسكر".

وواصل: "غياب غرام يرجع لعدم مشاركته في المباريات خلال الفترة الأخيرة مع فريقه، وهو نفس ما ينطبق على لاعب الإفريقي حمزة الخضراوي الذي لم يشارك في المباريات الودية الأخيرة لفريقه استعدادًا للموسم الجديد".

وأضاف: "الإصابة التي تعرض لها حمزة بن عبدة (لاعب الإفريقي) أمام الوداد المغربي كانت السبب في استبعاده من القائمة".

يُذكر أن منتخب تونس يخوض تصفيات المعترك القاري في المجموعة الأولى، برفقة كل من مدغشقر، جزر القمر، بالإضافة إلى منتخب غامبيا، ويأمل أن تكون التصفيات المؤهلة للبطولة القادمة هي بداية الطريق نحو اللقب الغائب منذ عام 2004.

شارك: