مدرب بيراميدز قبل مباراة فيوتشر: نهدف للفوز بالسوبر المصري

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-24 17:00
جايمي باتشيكو مدرب بيراميدز (أقصى اليمين) في المؤتمر الصحفي رفقة أحمد الشناوي قبل مباراة فيوتشر في كأس السوبر المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدرب البرتغالي، جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي بيراميدز أنّ فريقه يستهدف الفوز بلقب كأس السوبر المصري، قبل مباراة فيوتشر في نصف النهائي.

ويلتقي بيراميدز مع فيوتشر في نصف نهائي كأس السوبر المصري، على ملعب "محمد بن زايد" في دولة الإمارات العربية المُتحدة وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الـ4:00 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والـ3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة.

وقال باتشيكو في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "بطولة كأس السوبر المصري، قصيرة وبها 4 أندية تعتبر من الأفضل في الكرة المصرية، وبيراميدز يلعب كل مبارياته من أجل الفوز ويسعى للفوز على فيوتشر في اللقاء الأول، وهدفنا تقديم كرة عالية ومميزة وتحقيق الانتصار والتأهل للنهائي".

وأوضح المدير الفني أن البطولة عدد مبارياتها قليل وبالتالي في الإمكان تحقيق بطولة في وقت بسيط، وبيراميدز يسعى لأن يبذل مجهودًا مضاعفًا خاصّةً أنّ فيوتشر فريق متميز ولديه لاعبون أقوياء والمواجهة دائمًا بين الفريقين بها إثارة كبيرة، وبيراميدز وصل إلى أبوظبي وهدفه الفوز في اللقاء الأول ثم بعدها يكون التركيز على اللقاء الثاني، والفريق تركيزه منصب بالكامل على مواجهة فيوتشر المهمة.

وأشار باتشيكو إلى أن بيراميدز قدم كرة قوية للغاية في جميع اللقاءات سواء محليًا أو قاريًا؛ لكن النتائج لم تكن أفضل شيء وكرة القدم تحمل بشكل مستمر العديد من النتائج المختلفة، مؤكدًا أنّ بيراميدز بعدما لعب آخر مباريات نهائية في كأس مصر والسوبر المصري يسعى لأن يتوج باللقب، وطالب الحكام بأن يقدموا الصورة المميزة لكرة القدم المصرية في دولة الإمارات مثلما ستسعى الفرق الأربعة لأن تقدم أفضل ما لديها في البطولة.

وشدد على أن الفريق يغيب عنه العديد من اللاعبين بسبب الإصابات التي يعاني منها وتحديدًا غياب أحمد الشناوي وإسلام عيسى وإبراهيم عادل وغيرهم من العناصر الأساسية، ولكن المجموعة الحالية يثق فيها كثيرًا وفي قدرتها على تحقيق الانتصار في اللقاء الأول ثم التركيز في النهائي بعدها، مُشددًا على أن الفرق تحضر جيدًا لكأس السوبر وهدفه الفوز باللقب، ومنذ بداية الموسم لم يلعب الفريق مباراة واحدة بصفوف مكتملة بسبب الغيابات سواء للإصابة أو الإيقاف، وبيراميدز وصل لأبوظبي بخطة واضحة وبثقه في تحقيق اللقب.

أحمد الشناوي: بيراميدز هدفه كأس السوبر المصري

من جانبه، أكد أحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميدز، أنّ فريقه حضر إلى أبوظبي من أجل الفوز بلقب كأس السوبر المصري.

وأضاف الشناوي في المؤتمر الصحفي: "الفريق تركيزه كامل على لقاء فيوتشر في بداية المشوار لأنه الأهم بكل تأكيد ومن الضروري الفوز به وبعدها يكون التفكير في باقي لقاءات البطولة".

أحمد الشناوي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة بيراميدز وفيوتشر
أحمد الشناوي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة بيراميدز وفيوتشر (winwin)

وكشف خلال المؤتمر الصحفي أن الجهاز الفني بالتشاور مع الإدارة قرروا اصطحاب جميع اللاعبين بمن فيهم المصابين لحضور البطولة والوجود كأسرة واحدة في أبوظبي وبالفعل حضر الجميع في الإمارات وهدفنا جميعًا الفوز أولًا في لقاء فيوتشر ثم التركيز فيما تبقى من مباريات بعدها.

وعن إصابته أوضح الشناوي: "لديّ إصابة في الضلوع وكسر بسيط وأخضع حاليًا لبرنامج علاجي تأهيلي مكثف، ونأمل أن يصل بيراميدز للنهائي وأن يكون حاضرًا مع الفريق في التتويج باللقب".

شارك: