اتحاد الكرة يحدد مواعيد جديدة لبطولة كأس السوبر المصري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-18
مجسم كأس السوبر المصري لكرة القدم (X / EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن موعد انطلاق منافسات كأس السوبر المصري في نسختها الجديدة، بمشاركة 4 أندية في صراع مثير على اللقب، وذلك على الأراضي الإماراتية.

تضم البطولة نخبة الأندية المصرية، حيث يتنافس أبطال الدوري وكأس مصر وكأس الرابطة، بالإضافة إلى فريق رابع يحظى بشرف المشاركة بـ"الكارت الذهبي" الذي تختاره اللجنة المنظمة، ما يضمن تنوعًا في المواجهات وإثارة أكبر.

تغيير موعد كأس السوبر المصري

وقال عامر حسين في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام: "شهدت بطولة كأس السوبر المصري تعديلاً في موعد إقامتها، حيث تم نقلها من الأول من أكتوبر/ تشرين الأول لتقام خلال الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر في العاصمة الإماراتية أبو ظبي".

وتنتقل الأضواء إلى الإمارات مجددًا، حيث تستضيف البطولة النخبة من الأندية المصرية في نسخة جديدة من كأس السوبر، بمشاركة أربعة فرق تتنافس على التتويج باللقب

الأهلي يمتلك الرقم القياسي في مرات التتويج ببطولة كأس السوبر 

في النسخة الماضية من كأس السوبر، تمكن النادي الأهلي من حصد اللقب بفوزه المثير على فريق مودرن سبورت (مودرن فيوتشر سابقًا) في المباراة النهائية، بفضل رأسية المهاجم السابق للفريق، الفرنسي أنتوني موديست.

ويُسيطر النادي الأهلي على سجل بطولات كأس السوبر بـ 14 لقبًا، متفوقًا بفارق كبير على أقرب منافسيه الزمالك الذي يمتلك 4 ألقاب فقط.

وتتقاسم أندية المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش المركز الثالث في قائمة أكثر الأندية تتويجًا بالكأس المحلية، حيث حقق كل منها اللقب مرة واحدة.

شارك: