بمشاركة الأهلي وبيراميدز.. رعاة جدد لأندية كأس السوبر المصري

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-17 15:04
مجسم كأس السوبر المصري لكرة القدم (AFP)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص عن رعاة الأندية المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، التي تُقام في دولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا ومودرن فيوتشر، خلال الفترة من 25 ديسمبر/ كانون الأول الجاري إلى 28 من الشهر ذاته.

يُقام كأس السوبر المصري بنظام جديد للمرة الأولى، بعكس النظام القديم الذي يتواجه فيه بطلا الدوري والكأس، حيث أصبح يقام بمشاركة أبطال الدوري والكأس وكأس الرابطة ووصيف الدوري.

وقال المصدر في تصريحات خص بها "winwin" إن قميص الأهلي في البطولة سيظهر به الرعاة الموجودون به حاليًا مع إمكانية حدوث تغيير بسيط فقط، موضحًا أن قميص بيراميدز سيشهد ظهور الرعاة الموجودين به في الوقت الحالي أيضًا.

وأضاف المصدر: "سيكون هُناك راعٍ جديد بقميصي مودرن فيوتشر وسيراميكا كليوباترا، عند منتصف القميص"، ولفت إلى أن الراعي الرئيسي لكلٍّ من الفريقين سيكون على ذراع القميص، مؤكدًا أن قميص الأهلي ستكون به اختلافات بسبب وجود راعٍ منافس.

وتُلعب مباريات كأس السوبر المصري بنظام خروج المغلوب، ويتأهل الفائز في كل مواجهة بنصف النهائي إلى المباراة النهائية، والخاسر إلى مباراة تحديد المركز الثالث.

مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر المصري

  • بيراميدز ضد فيوتشر - الإثنين 25 ديسمبر، الساعة الـ3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة.
  • الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا - الإثنين 25 ديسمبر، الساعة الـ7:00 مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المُقرر أن تقام المباراة النهائية لكأس السوبر المصري يوم 28 ديسمبر، الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، في ملعب "محمد بن زايد".

شارك: