الاتحاد المصري يدرس تعديل مواعيد كأس السوبر في الإمارات

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-20 22:04
أرشيفية- مُجسم كأس السوبر المصري لكرة القدم (X/Presentation)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أنه يدرس تعديل مواعيد مباريات كأس السوبر المصري للنخبة المقرر إقامتها في دولة الإمارات الشقيقة. وعلم winwin من أحد مصادره أن الاتحاد المصري يفكر في تغيير مواعيد بطولة كأس السوبر، على أن تبدأ المنافسات يوم 1 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، وتنتهي يوم 4 من الشهر نفسه.

وأضاف المصدر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، يعرض الأمر حاليًا على مجلس أبو ظبي والشركة المتحدة، لبحث إمكانية تعديل مواعيد البطولة.

وخلال بيان رسمي نشرته الشركة المتحدة للرياضة، راعية البطولة، في وقت سابق، تم الإعلان عن إقامة المسابقة خلال الفترة ما بين 4 و7 أكتوبر المقبل.

ومن المقرر أن تقام البطولة بنظامها الجديد بمشاركة 4 أندية للعام الثاني على التوالي في الإمارات. ويشارك في البطولة أبطال الدوري وكأس مصر وكأس الرابطة، على أن يتم تحديد الفريق الرابع عبر "بطاقة دعوة" من اللجنة المنظمة للبطولة.

الأهلي يملك الرقم القياسي في مرات التتويج ببطولة كأس السوبر المصري

جدير بالذكر أن النادي الأهلي حقق الفوز بلقب السوبر المصري في نسخته الماضية بعد الفوز في النهائي على فريق مودرن سبورت (مودرن فيوتشر سابقًا).

يُذكر أن الأهلي يحمل الرقم القياسي في مرات التتويج بكأس السوبر المصري، برصيد 14 لقبًا، فيما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 4 ألقاب.

وتقتسم أندية المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش المركز الثالث في قائمة الأندية الأكثر تتويجًا بالكأس المحلية، وذلك برصيد لقب واحد لكل فريق.

شارك: