مدرب برشلونة: لابورتا أخبرني أنه يؤمن بي

2021-06-08 09:01
الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

ذكر مدرب برشلونة، الهولندي رونالد كومان، أن الرئيس الجديد للنادي الكتالوني خوان لابورتا أخبره أنه يؤمن به، ويريده أن يستمر على رأس الإدارة الفنية للبلوغرانا الموسم القادم.

وقال كومان في مؤتمر صحافي عقد اليوم السبت 20 مارس/ آذار عشية مواجهة مستضيفه ريال سوسيداد في الجولة الـ28 من الدوري الإسباني لكرة القدم: "إن لابورتا أخبرني أنه يؤمن بي. وهذا أمر مهم، لكن نتائج الفريق في المواجهات القادمة هي من ستحدد مصيري".

وأضاف: "النادي أصبح له الآن مستقبل بوجود لابورتا"، وبين: "سأجلس مع إدارة النادي خلال فترة التوقف بعد مباراة ريال سوسيداد، للتحدث عن مستقبل الفريق وكذلك عن ضم لاعبين جدد إذا كان هذا ممكناً".

وعن الخصم الذي يواجهه غدا، رأى المدرب الهولندي أن ريال سوسيداد "واحداً من أفضل الفرق في هذه البطولة، وهم يحبون اللعب وبناء الهجمات من الخلف والضغط على الخصم، وخاضوا مباريات مثيرة بعدة طرق، الأمر الذي يصعب المهمة في توقع أسلوبهم قبل بداية المباراة".

ورفض كومان الكشف عن موقف النادي من التعاقد مع إيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقال ردا على سؤال حول التوقيع مع المهاجم النرويجي: “"هالاند؟ هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن لاعب ليس ملكنا، احتراماً لناديه وللآخرين، هناك الكثير من الحديث عن التعاقدات للموسم المقبل، أنا لا أحب ذلك. أريد التركيز مع اللاعبين على مباراة الغد، العام القادم هو العام القادم، المهم هو الحاضر".

ويحتل برشلونة المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الإسبانبي برصيد 59 نقطة، بفارق أربع نقاط خلف أتلتيكو مدريد المتصدر بـ63 نقطة والذي سيستضيف ألافيس غدا الأحد.

شارك: