مدرب الكاميرون يشيد بلاعبيه رغم الإقصاء من المونديال

2022-12-03 01:13
المدير الفني لمنتخب الكاميرون ريغوبرت سونغ عقب الفوز على البرازيل في مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدا ريغوبرت سونغ، المدير الفني للمنتخب الكاميروني، سعيدًا وحزينًا في نفس الوقت، عقب فوز فريقه على البرازيل، وخروجه من كأس العالم 2022 من دور المجموعات؛ حيث اختلطت لدى المدرب الكاميروني المشاعر.

وفاز منتخب الكاميرون على البرازيل بنتيجة 1-0، على ملعب "لوسيل"، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة بنهائيات كأس العالم قطر 2022، لكن ذلك لم يكفِ "الأسود غير المروضة" لبلوغ الدور ثمن النهائي، مع اكتفائهم بالمركز الثالث على سلم المجموعة، برصيد 4 نقاط، خلف سويسرا الثانية برصيد 6 نقاط، في حين تصدرت البرازيل المجموعة بـ6 نقاط، مُتقدمة بفارق الأهداف على الفريق السويسري.

وقال سونغ عقب المباراة ضد البرازيل: "لدينا منتخب شاب، وأظن أننا متحسرون على خسارة المباراة الأولى (ضد سويسرا)، وعلى الفرص العديدة التي ضيعناها فيها.. أعتقد أن ذلك كان سببًا في إقصائنا اليوم رغم فوزنا على البرازيل".

وثمّن مدرب الكاميرون الفوز على البرازيل، رغم أن ذلك الفوز لم يؤهل منتخبه إلى ثمن النهائي، وتابع: "هذه البطولة اكتسبنا فيها الخبرة، خاصة اللاعبين الشباب.. اليوم، نحن سعداء وفخورون جدًا بالفوز على البرازيل، وسعيد للاعبين الذين أثبتوا أنهم محاربون".

وأضاف سونغ أن المشاركة في مونديال قطر ستجعل لاعبيه يتعلمون كثيرًا، قبل أن يردف: "نملك جيلًا جديدًا، واللاعبون أثبتوا إمكاناتهم في مواجهة البرازيل، وأنا فخور بهم، رغم أننا سنغادر قطر بخيبة أمل صغيرة".

شارك: