مدرب الغرافة يستهدف إبعاد نادي قطر من صراع المربع الذهبي

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-27 15:46
البرتغالي بيدرو مارتينز المدير الفني لفريق الغرافة (twitter/ALGHARAFACLUB)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن البرتغالي بيدرو مارتينز، المدير الفني لفريق الغرافة، جاهزية فريقه لمواجهة الغرافة في المباراة التي ستقام غدًا الجمعة 28 أبريل/ نيسان، على استاد ثاني بن جاسم.

وأكد مارتينز في المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن المباراة رغبته في إبعاد نادي قطر من الصراع على المربع الذهبي، قائلًا: "في حالة فوزنا على نادي قطر فسيقل عدد منافسينا المباشرين على المربع الذهبي. المباراة مهمة لنا. ليس لدينا إصابات. لاعبونا جاهزون بدنيًا وذهنيًا ويعملون بشكل جيد".

وأضاف مدرب الغرافة: "كنت أفضل عدم التوقف، لا سيما أننا قد حققنا نتائج جيدة بالدوري القطري، لكن هذا هو جدول المباريات، وهذا أمر يحدث مع جميع الفرق"، وتابع: "نحن نعمل بشكلٍ جيدٍ وبنفس الروح. سنكون جاهزين لهذه المباريات المتبقية وفي مقدمتها مواجهة نادي قطر الذي هو منافس مباشر، ومن المهم لنا الفوز بهذه المباراة".

وختم مارتينز حديثه بالقول: "فريق قطر يملك لاعبين مميزين وأصحاب خبرة. المباراة ستكون صعبة لأنه فريق يملك مدربًا جيدًا. مطالبون بالتركيز على إمكانياتنا وأدواتنا من أجل الحفاظ استراتيجيتنا في اللعب".عبد الله يوسف: مواجهة قطر صعبة ونريد تحقيق الفوز

من جانبه، قال عبد الله يوسف لاعب الغرافة: "مواجهتنا مع قطر صعبة، وفريقنا جاهز للقاء، ونسعى للاستمرار في المربع الذهبي لدوري نجوم قطر 2022-23".

وختم اللاعب حديثه بالقول: "فريق قطر قوي لأنه يضم في صفوفه لاعبين مميزين، وهذا لا يمنع من تحقيق الفوز. جاهزون للمباراة وهدفنا الفوز بالنقاط الثلاث. سنقدم أفضل ما لدينا للفوز بالمباراة".

ويحتل الغرافة المركز الرابع في دوري نجوم قطر 2022-23 برصيد 32 نقطة، فيما يبلغ الرصيد النقطي لفريق قطر 29 نقطة في المركز السادس

شارك: