مدرب الشمال يشدد على ضرورة تخطي المرخية

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-18 19:00
طلال البلوشي مساعد مدرب الشمال (Twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدّد طلال البلوشي، مساعد مدرب الشمال، على أهمية مباراة المرخية المؤجلة من الجولة التاسعة لدوري نجوم QNB، معتبرًا اللقاء بمثابة نهائي.

ويلتقي الشمال مع المرخية غدًا الأربعاء، على استاد سحيم بن حمد، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة من دوري نجوم قطر 2022-23.

وقال البلوشي في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "تنتظرنا مواجهة غاية في الأهمية أمام المرخية، مثلها مثل المباريات الثلاث المتبقية لنا في الدوري هذا الموسم".

وأضاف مدرب الشمال: "نعتبر المباريات المتبقية لنا بمثابة نهائيات ومباريات كؤوس لا بديل فيها عن الفوز وحصد أكبر عدد ممكن من النقاط، من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر بجدول ترتيب الدوري".

وختم البلوشي حديثه، قائلا: "الجهاز الفني حرص على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، وهو ما يتم من فترة لأخرى. مواجهة المرخية لن تكون سهلة على الإطلاق في ظل تنافس الفريقين بجدول ترتيب الدوري".

ومن جانبه، وصف ماجد محمد، قائد فريق الشمال مباراة المرخية بالمواجهة الصعبة والمهمة، وقال: "المرخية يقدم مستويات مميزة خلال المباريات الأخيرة، وستكون المواجهة أمامه في غاية الأهمية بالنسبة إلينا".

وختم اللاعب حديثه: "نسعى للفوز من أجل الابتعاد عن صراع الهبوط لدوري الدرجة الثانية، وهو نفس الهدف الذي يسعى إليه المرخية، مما يزيد من صعوبة المواجهة على الفريقين. ندرك أن المباراة ستكون صعبة لكننا جاهزون وهدفنا الفوز والثلاث نقاط".

شارك: