مدرب الشمال يؤكد أهمية مواجهة الوكرة وصعوبتها بالدوري القطري

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-12 00:42
وسام رزق مدرب فريق الشمال (twitter/alshamal_club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد وسام رزق، مدرب الشمال، أن مباراة فريقه المقبلة أمام الوكرة ستكون صعبة جدًا وتكتسي أهمية بالغة، موضحًا أن فريقه يريد تحقيق النقاط الثلاث.

ويلتقي الشمال مع الوكرة بعد غدٍ الخميس، على استاد سعود بن عبد الرحمن، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة دوري نجوم QNB 2022-23.

وقال رزق في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "ستكون مواجهة قوية للغاية وصعبة على كلا الفريقين اللذين يعرفان بعضهما جيدًا". وتابع: "مباريات الشمال والوكرة دائمًا ما تأتي قوية ومليئة بالندية والحماس. نتمنى أن نكون في الموعد ونحقق هدفنا بالفوز وحصد الثلاث نقاط".

وختم رزق حديثه: "أعتقد أن التفاصيل الصغيرة هي من ستحسم المواجهة. نعرف فريق الوكرة جيدًا وندرك نقاط قوته، خاصة أنه يضم لاعبين على أعلى مستوى. فريقنا جاهز للقاء وثقتي كبيرة بهم". 

من جانبه، قال علي علوان لاعب الشمال: "تنتظرنا مواجهة صعبة أمام فريق جيد للغاية نكن له كل تقدير واحترام في ظل العروض والنتائج المميزة التي حققها هذا الموسم".

وختم اللاعب حديثه: "رغم إدراكنا لمدى صعوبة المباراة وقوة المنافس إلا أننا نتطلع لتقديم أداء جيد وتحقيق الفوز، من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر بجدول الترتيب، والتقدم خطوة جديدة نحو تأكيد البقاء في الدوري هذا الموسم".

شارك: