أم صلال يضم المهاجم الصربي أليكسا فوكانوفيتش

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-10 20:00
من تقديم المهاجم الصربي أليكسا فوكانوفيتش لاعبا لأم صلال القطري (Twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أم صلال القطري، اليوم الإثنين، تعاقده مع المهاجم الصربي أليكسا فوكانوفيتش حتى نهاية الموسم الحالي، بديلا عن البرتغالي جواو تكسيرا الذي غادر الفريق وانتقل إلى الدوري الصيني.

وانضم فوكانوفيتش إلى أم صلال قادما من نادي ميزهو هاكا الصيني الذي لعب له بين أبريل/ نيسان 2022 وفبراير/ شباط 2023، بعدما سبق له حمل ألوان العديد من الأندية الصربية على غرار النجم الأحمر لبلغراد أشهر الأندية الصربية.

وأكد نادي أم صلال في بيان رسمي نشره في موقع "تويتر" أن فوكانوفيتش اجتاز الفحص الطبي بنجاح، وخاض بعد ذلك أول مران له مع الفريق، تمهيدا للمشاركة في المباريات المقبلة التي تنتظر "الصقور"، ولعل أبرزها مواجهة السد يوم غد في ربع نهائي مسابقة كأس أمير قطر.

وكان فوكانوفيتش (30 عامًا) من دون فريق في الفترة الأخيرة بعد رحيله عن فريقه الصيني؛ إذ غاب عن الملاعب منذ شهر فبراير الماضي، بعدما شارك في 26 مباراة في الدوري الصيني مع ميزهو هاكا وسجل فيها 9 أهداف.

ويحتل أم صلال المركز الحادي عشر (قبل الأخير) في جدول ترتيب دوري نجوم QNB، ويعد مهددا بالنزول إلى دوري الدرجة الأولى، قبل 4 جولات فقط من نهاية الموسم، ما دفع بمسؤولي النادي إلى ضم مهاجم جديد لمساعدته على ضمان البقاء.

شارك: