مدرب السد يعترف بصعوبة تتويج فريقه بلقب الدوري

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-14 14:10
الإسباني خوانما مدرب نادي السد القطري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف الإسباني خوانما، مدرب نادي السد، بصعوبة فوز فريقه بلقب دوري نجوم قطر، مؤكدًا في الوقت ذاته جاهزية الزعيم لمواجهة نادي قطرضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة، مساء غد السبت على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

واستهل خوانما حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلًا: "نتوقع مباراة صعبة أمام نادي قطر. سوف نواجه خصمًا قويًا، ومع ذلك نحن مصممون على بذل قصارى جهدنا والسعي لتحقيق الفوز".

وتابع: "فيما يتعلق بفرصنا في الفوز بالدوري فالأمر صعب، ولكن علينا أن نحاول الفوز بجميع المباريات وبعد ذلك سنرى أين سيكون مركزنا في ترتيب الدوري نهاية الموسم".

وأتم المدرب الإسباني حديثه قائلًا: "يجب أن نواصل اللعب بطريقتنا والالتزام باستراتيجية الفريق مع إعطاء الأولوية أيضًا لتعافي اللاعبين والوقاية من الإصابات خلال المرحلة المتبقية من الموسم والتي ستشهد مباريات في بطولة الدوري وكأس سمو الأمير".

بهاء الليثي : هدفنا مواصلة حصد الانتصارات

وخلال المؤتمر ذاته، أكد بهاء الليثي لاعب الفريق السداوي على أهمية مواجهة نادي قطر، قائلًا: "تنتظرنا مباراة مهمة، وقادرون على الاستمرار في حصد الانتصارات أمام نادي قطر في بطولة الدوري للحصول على أفضل مركز نهاية الموسم الحالي".

وأضاف بهاء: "سنواصل المنافسة حتى الرمق الأخير رغم الابتعاد عن الصدارة، وسنحاول التركيز في كل مباراة على حدة لتحقيق الفوز، حقيقة نحن قادرون على تحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة".

جدير بالذكر أن السد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري نجوم QNB برصيد 35 نقطة من 18 مباراة، مبتعدا بفارق 8 نقاط عن العربي المتصدر مؤقتًا برصيد 43 نقطة من 19 مباراة، وبفارق 7 نقاط عن الدحيل الذي يحتل المركز الثاني برصيد 42 نقطة من 17 مباراة.

شارك: