مدرب الزمالك يبدي رأيه في مستوى المغربي محمود بنتايك

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-05
المغربي محمود بنتايك الوافد الجديد على نادي الزمالك المصري (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق البرتغالي جوزيه غوميز، المدير الفني لنادي الزمالك المصري لكرة القدم، على مستوى المغربي محمود بنتايك الوافد الجديد على القلعة البيضاء، في فترة الانتقالات الصيفية.

تعاقد الزمالك مع بنتايك لموسم واحد بنظام الإعارة، قادمًا من نادي سانت إيتيان الفرنسي، مع وجود بند بأحقية القلعة البيضاء بشراء اللاعب عقب انتهاء فترة الإعارة.

يأتي تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع الظهير الأيسر المغربي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.

مدرب الزمالك يعلّق على أداء محمود بنتايك

علّق مدرب الزمالك على مستوى محمود بنتايك، على ضوء ما شاهده حول إمكانيات اللاعب في التدريبات، خلال المعسكر الإعدادي الحالي.

قال غوميز في تصريح للقناة الرسمية للنادي الأبيض، أن بنتايك ظهر بمستوى بدني رائع خلال التدريبات وفي مواجهة الشعلة السعودية الودية خلال معسكر الإسكندرية الحالي.

كما شدد المدير الفني البرتغالي، على أن اللاعب السابق للرجاء الرياضي المغربي، لا يزال يحتاج إلى التأقلم بشكل كبير مع اللاعبين من الناحية الفنية، ووقتها سيكون قادرًا على توظيف إمكانياته بشكل جيد لخدمة الفريق.

وأكد أنه يريد من الجمهور أن يضع ثقته في اللاعبين، حيث إن الفريق يسعى للفوز بكافة البطولات الأفريقية والمحلية خلال الموسم المقبل.

ويبحث بنتايك عن حجز مكان أساسي في نادي الزمالك، إذ  لا يوجد أي لاعب في الفريق الأبيض يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر في ظل غياب أحمد فتوح، باستثناء عمر جابر الذي يعد مركزه الأصلي مركز الظهير الأيمن في الأساس.

أرقام بنتايك مع سانت إيتيان والرجاء

ظل بنتايك ينتظر الرحيل عن سانت إيتيان مع بداية الموسم الكروي الجديد 2024-2025، ولم يُشارك في أي مباراة، قبل الرحيل صوب نادي الزمالك.

شارك بنتايك الموسم الماضي في 23 مباراة مع سانت إيتيان، بينها 20 في الدوري الفرنسي للدرجة الثانية وأسهم في صعود الفريق بعد خوض 3 مباريات في الدور الفاصل المؤهل، وسجل هدفًا وصنع هدفًا آخر فقط.

ولعب بنتايك مع فريقه السابق الرجاء الرياضي 37 مباراة سجل خلالها هدفين وصنع 4 في 3 بطولات، بينها دوري أبطال أفريقيا، وحصل على 5 إنذارات.

شارك: