مدرب الريان: مواجهة قطر مهمة ويجب أن نفوز

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-22 14:31
المدرب التشيلي نيكولاس كوردوفا المدير الفني لفريق الريان (twitter/AlrayyanSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدد التشيلي نيكولاس كوردوفا، المدير الفني لفريق الريان، على أهمية المواجهة التي ستجمع فريقه بنظيره قطر في مباراة مؤجلة من الأسبوع 18 من دوري نجوم قطر للموسم الحالي 2022-2023.

وقال كوردوفا خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقِد قبل المباراة المقرر انطلاقها عند الساعة السابعة من مساء الأحد حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة: "نعلم أنها مباراة هامة، ونعلم أن الفوز ضروري لتحسين مركزنا في جدول الترتيب".

وأضاف: "خلال هذا الموسم لعبنا العديد من المباريات الجيدة، ومن سوء الحظ لم نحقق النقاط التي نستحقها، ومن المهم جدًا استغلال الأداء الهجومي الجيد، ونحاول تحسين الأداء الدفاعي للفريق، وتقليل استقبال الأهداف، وذلك لتحقيق الفوز بالمباريات".

وأشار كوردوفا إلى أن التفكير الآن منصب فقط في المباريات الأربع المتبقية، التي تُعتبَر الأهم، خاصةً المباراة القادمة أمام نادي قطر، وقال: "نضع تركيزنا بالكامل عليها، لا أعلم بعد ذلك مَن سيكون جاهزًا، وبأي تشكيلة سنلعب، لكن ما يهمني حاليًا المباراة القادمة، مع العلم أن المباريات الأربعة مهمة للغاية".

خالد مفتاح: سنقدم كل ما لدينا للفوز

من جانبه، اعترف خالد مفتاح لاعب الريان بصعوبة المباراة، وقال خلال المؤتمر الصحفي: "مباراة هامة لنا، ونتمنى الظهور بشكل جيد والحصول على الثلاث نقاط".

وشدد على أن اللاعبين سيقدمون كل ما لديهم خلال المباريات الأربعة القادمة، من أجل الحصول على أكبر عدد من النقاط، وتحسين ترتيب الفريق في جدول الترتيب.

وكانت هذه المباراة قد تم تأجيلها وإعادة جدولتها في هذا التوقيت، وذلك بسبب ارتباط نادي قطر بمباراته أمام الصفاقسي التونسي في ذهاب الدور التمهيدي الأول من بطولة كأس الملك سلمان للأندية والتي أقيمت بمدينة صفاقس التونسية وانتهت بتعادل الفريقين سلبيًّا، قبل أن يخوضا لقاء العودة في الدوحة يوم 11 أبريل/ نيسان على استاد سحيم بن حمد، وانتهت هذه المواجهة بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق، ليتأهل الصفاقسي إلى الدور القادم بمجموع نتيجة المباراتين.

يُذكر أن الريان يحتل المركز التاسع على سلم ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 17 نقطة، فيما يحتل نادي قطر المركز السادس على سلم الترتيب برصيد 26 نقطة.

شارك: