مدرب قطر: جاهزون للفوز في مباراتنا "المرتقبة" ضد الريان

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-23 01:38
المدرب المغربي يوسف سفري المدير الفني لفريق قطر (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدرب المغربي يوسف سفري، المدير الفني لفريق قطر، أهمية مباراة فريقه أمام الريان المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر لدوري نجوم قطر للموسم الحالي 2022-2023.

وتحدث سفري في المؤتمر الصحفي قبل المباراة المقرر انطلاقها عند الساعة السابعة مساء الأحد حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، قائلًا: "أود الإشارة إلى أننا قدمنا مباراة كبيرة أمام السد في الأسبوع التاسع عشر، وكان فريقنا الأكثر صناعةً للفرص؛ لكن في كرة القدم من الممكن أن تأتي النتيجة عكس الأداء، وأعتقد أن التعادل كان يمثل نتيجة عادلة".

وعن المواجهة المقبلة، قال: "الكل يترقب مباراتنا أمام الريان والتي تتسم دائمًا بالإثارة والمتعة والندية والترقب"، متمنيًا أن تحظى المباراة بحضور جماهيري وأن تكون جماهير فريقه حاضرة في الملعب، قبل أن يردف: "بالنسبة لنا يتعين علينا أن نكون في قمة التركيز، وأن تكون هذه المواجهة نقطة تحول إيجابية نحو تحقيق الانتصارات".

وأضاف: "منذ التحاقي بالفريق تركزت فلسفتنا على السعي لتمثيل النادي خير تمثيل على مستوى الأداء والنتائج، وحتى الآن أنا سعيد بمردود اللاعبين عمومًا رغم مرورنا بفترات لم يحالفنا فيها التوفيق".

عيسى أحمد: المباراة مهمة

وعلى جانب آخر، أشار عيسى أحمد لاعب نادي قطر إلى أهمية اللقاء، موضحًا أن الفريق لم يوفق أمام السد في مباراته السابقة، إذ كان ينقصه إنهاء الهجمات بالشكل الصحيح على حد تعبير عيسى.

 وواصل: "بخصوص مباراتنا أمام الريان، فقد أجرينا استعداداتنا في أجواء إيجابية، وعملنا على تجاوز الأخطاء التي واجهتنا، الآن تركيزنا على فريقنا؛ مهما كان الفريق المنافس، ومن المهم أيضًا الإشارة إلى أن المدرب يوسف سفري زرع فينا ثقافة الفوز، إضافة إلى أن فريقنا يمتاز بروح الجماعة والعمل بروح الفريق الواحد".

وكانت هذه المباراة قد تم تأجيلها ثم إعادة جدولتها في هذا التوقيت، وذلك بسبب ارتباط نادي قطر بمباراته أمام الصفاقسي التونسي في ذهاب الدور التمهيدي الأول من بطولة كأس الملك سلمان للأندية والتي أقيمت بمدينة صفاقس التونسية وانتهت بتعادل الفريقين سلبيًّا، قبل أن يخوضا لقاء العودة في الدوحة يوم 11 أبريل/ نيسان على استاد سحيم بن حمد، وانتهت هذه المواجهة بتعادلهما بهدف لكل فريق، ليتأهل الصفاقسي إلى الدور القادم بمجموع نتيجة المباراتين.

يُذكر أن نادي قطر يحتل المركز السادس على سلم ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 26 نقطة، فيما يحتل الريان المركز التاسع في الترتيب برصيد 17 نقطة.

شارك: