بالتفاصيل الكاملة| عروض العربي القطري ونيوم السعودي لضم زيزو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-12
-
آخر تعديل:
2024-08-12 21:30
أحمد سيد زيزو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت الساعات القليلة الماضية تلقي نادي الزمالك أكثر من عرض؛ لشراء عقد اللاعب أحمد سيد زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، كان آخرها من النادي العربي القطري.

وأرسل ناديا نيوم السعودي، والعربي القطري عروضًا لشراء عقد أحمد سيد زيزو نهائيًا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل تألق اللاعب خلال المواسم الأخيرة داخل جدران القلعة البيضاء.

قيمة عرض العربي القطري

وعلم «winwin» أن العرض المقدم من النادي القطري قيمته ثلاثة ملايين دولار، حيث رفضت إدارة نادي الزمالك المبلغ، في ظل رغبة الأبيض في بيع اللاعب برقم أكبر في حال الاستقرار على عدم التجديد له ورحيله عن الدوري المصري، ما دفع النادي القطري لبحث زيادة عرضه للحصول على خدمات اللاعب، في ظل المنافسة الشرسة على خدماته مع نادي نيوم.

وتشهد الساعات القليلة المقبلة جلسة خاصة بين إدارة نادي الزمالك وزيزو ووكيله (والده) من أجل مناقشة العروض المقدمة للاعب، وإمكانية تجديد عقده واستمراره مع الفريق أو رحيله عن صفوف القلعة البيضاء.

قيمة عرض نيوم

وفي نفس السياق، قدّم نادي نيوم السعودي عرضًا لشراء زيزو مقابل 5 ملايين دولار، تُدفَع على قسطين، الجزء الأكبر منه يتم دفعه في القسط الأول عند توقيع العقود.

ومن المقرر أن تشهد الجلسة تقديم مجلس إدارة نادي الزمالك للاعب عرضًا لتجديد عقده مع الفريق، حيث ستتم مناقشة طلباته المالية في حال رغبته بالاستمرار مع نادي الزمالك خلال المواسم المقبلة.

يُذكر أن أحمد سيد زيزو كان قد شارك مع المنتخب الأولمبي المصري في دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024»، حيث قاد الفراعنة في الحصول على المركز الرابع بعد الخسارة أمام المغرب في مواجهة الميدالية البرونزية.

شارك: