مدرب الأهلي السعودي متحمس للاختبار الآسيوي بعد الأوروبي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-15
مدرب الأهلي السعودي ماتياس يايسله وروبيرتو فيرمينو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة بيرسبوليس الإيراني (X/ALAHLI_FC)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر مدرب الأهلي السعودي، الألماني ماتياس يايسله، عن حماسته للمشاركة رفقة فريقه في مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة، بعد أن سبق له اختبار منافسات دوري أبطال أوروبا، وهي المسابقة التي تعدّ الأقوى عالميًا على مستوى الأندية.

ويستضيف "الراقي" نظيره بيرسبوليس الإيراني، غدًا الإثنين، لحساب الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة. ويعود الأهلي السعودي للمشاركة الآسيوية بعدما احتل المركز الثالث في دوري روشن السعودي للمحترفين الموسم المنقضي، خلف الهلال حامل اللقب ووصيفه النصر على الترتيب.

وقال يايسله في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نشعر بالحماس للمشاركة في دوري أبطال آسيا، سنواجه خصمًا صعبًا، لكن نتطلع لتحقيق الثلاث نقاط في أول مباراة لنا".

وأضاف ربان سفينة الأهلي السعودي الذي يسعى للمنافسة بقوة هذا الموسم: "المداورة بين اللاعبين؟ عندما تسأل لاعبي الفريق فسيخبرك جميعهم أنهم يريدون المشاركة في أكبر عدد ممكن من المباريات، اللاعبون يستمتعون بالمشاركة. نحن في بداية الموسم وهم في قمة عطائهم وطاقتهم في الوقت الحالي". 

وأكد يايسله جاهزية جميع لاعبي الفريق لمباراة بيرسبوليس، قائلًا: "نعلم منذ بداية الموسم أننا سنشارك في بطولة إضافية وهي دوري أبطال آسيا للنخبة، لذا جهزنا كل اللاعبين للمشاركة بمختلف البطولات، وسأعلن عن التشكيلة في الوقت المناسب بالتأكيد".

مدرب الأهلي السعودي متحمس لتجربة أبطال آسيا

وفي سياق سؤاله عن المقارنة بين دوري أبطال أوروبا وآسيا، قال يايسله: "من الصعب المقارنة بين البطولتين، أنا وفيرمينو شاركنا في دوري أبطال أوروبا، فيرمينو لعب في أعلى المستويات بأوروبا وفاز بدوري الأبطال ونحن متحمسون الآن للتجربة الآسيوية، الأهم هو تحقيق الانتصار في أول مباراة".

وعلى خطا مدرب الأهلي السعودي، أكد البرازيلي روبيرتو فيرمينو سعادته لنفاد تذاكر المباراة سريعًا بواسطة جمهور فريقه، قائلًا:" شراء تذاكر المباراة في وقت قصير بمثابة حافز كبير لنا، هو أيضًا مصدر حماسنا وأريد أن أشكر تلك الجماهير العريضة على كل ما يقدمونه لنا".

وأكمل حديثه قائلًا: "نحن متحمسون لمباراة الغد ونسعى لحصد أول 3 نقاط في بطولة دوري الأبطال.. سعيد جدًا بالمشاركة في هذه البطولة.. نتطلع لتحقيق الانتصار".

شارك: