مدرب أم صلال يؤكد أهمية الفوز على المرخية

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-15 00:49
المغربي طلال القرقوري مدرب نادي أم صلال القطري (Twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المغربي طلال القرقوري، مدرب نادي أم صلال، أن مواجهة المرخية في الجولة الـ19 من دوري نجوم QNB مهمة جدًا للفريق؛ لأن المرخية بحكم موقعه في جدول ترتيب الدوري يريد الابتعاد عن أم صلال والسيلية أيضًا.

وقال القرقوري في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء الفريق أمام المرخية: "استعدادات الصقور كما هي، ولكن تختلف فقط من الناحية التكتيكية طبقًا للمنافس الذي سنواجهه؛ لأن كل مباراة لها ظروفها وطبيعتها، حيث درسنا فريق المرخية وتابعنا بعض مبارياته الأخيرة لكيفية وضع الخطة التي سنلعب بها أمامه".

وأضاف مدرب الصقور: "المرخية يتفوق علينا بفارق 5 نقاط، ومن هنا فنحن ملتزمون بالفوز وحصد النقاط الثلاث، لاسيما أن لاعبي أم صلال عازمون على بذل الجهد والعطاء في هذه المباراة، وأنا على ثقة من قدرات فريقي، وأتمنى أن نكون في يومنا وأن يُظهر لاعبو الصقور الوجه الحقيقي لهم وأن نظفر بنقاط المباراة الثلاث؛ لأنها نقاط مهمة في مسيرة ترتيب الفريق في جدول المسابقة".

وقال القرقوري: "المباراة مهمة ولا ننسى أنه فاز علينا في لقاء القسم الأول بهدفين مقابل هدف، فهو فريق جيد ويعتمد على طريقة لعب شاهدناها". 

وأكد المدرب قائلا: "المباراة لن تكون سهلة، المنافس يضم العديد من اللاعبين الجيدين ولديه توازن، ويعتمد على المرتدات، لكننا عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط".

فوكانوفيتش: مباراة المرخية مهمة جدًا بالنسبة إلي

من جانبه أكد المهاجم الصربي الجديد لنادي أم صلال، أليكسا فوكانوفيتش، أن مواجهة المرخية صعبة ومهمة جدًا بالنسبة إلى فريقه.

وقال فوكانوفيتش: "نحن بدورنا كلاعبين سنبذل كل الجهد للحصول على الثلاث نقاط وهذا يحتاج لجهد كبير لأن المنافس يسعى هو الآخر للفوز، وعلينا أن ندخل اللقاء بكل تركيز وحماس وروح قتالية عالية من أجل الظفر بنقاط المباراة".

وختم قائلاً: "قمنا بإعداد جيد خلال الأيام الماضية وتدرب الفريق بجدية وسنبذل قصارى جهدنا في الملعب للحصول على الثلاث نقاط، وبالنسبة إلي بشكل خاص هذه مباراة مهمة جدًا كونها المباراة الأولى في الدوري مع الفريق، وهي أيضًا مباراة مهمة جدًا للجميع، وعلينا أن نستغل كل الفرص ونركز من أجل الفوز".

شارك: